آخر التغريدات: نادين الراسي في مرمى "القرصنة" ..وهذه مفاجأة نانسي عجرم

الأيام الأولى من عام 2019 حملت العديد من الأحداث المتنوعة للنجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا. الممثلة نادين الراسي تختفي عن السوشيال ميديا بعد سرقة حساباتها، بينما ترد نجوى كرم على حملة الهجوم ضدها بسبب الفاشينيستا الكويتية خلود، فيما تستمتع نادين نجيم بإجازتها على الثلوج في لبنان، بينما عاد راغب علامة الى بيروت بعد حفل صاخب في تونس.

تابعوا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من آخر نشاطات وصور النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي:

نانسي عجرم تبدأ بالتحضيرات لألبومها

الفنانة ​نانسي عجرم​ التي احتفلت بقدوم العام الجديد مع عائلتها، نشرت مقطع فيديو وهي تغني مع ابنتيها ميلا وإيلا وزوجها الطبيب فادي الهاشم داخل السيارة أثناء جولة لهم خارج المنزل وسط أجواء مرحة وعلى وقع أغنية "لا نحتاج المالَ كي نزداد جمالاً"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لا لا لا نحتاج المال كي نزداد جمالا

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

من ناحية ثانية، أعلنت نانسي عجرم عن بدء تحضيراتها لـ ألبومها الجديد وكتبت في تغريدة على التويتر: "بدأت مؤخرًا العمل على ألبومي الجديد، أشعر بحماس كبير لذلك أردت أن أشارككم هذا الخبر".

.

راغب علامة يشكر فرقته الموسيقية

النجم اللبناني راغب علامة الذي عاد إلى بيروت بعد انتهائه من إحياء حفل في تونس بمناسبة رأس السنة ٢٠١٩، نشر صورة له مع فرقته الموسيقة بعد وصولهم الى مطار بيروت موجها شكرا لهم، وكتب قائلا: "جزيل الشكر لفرقتي الموسيقية على تحمل التعب والظهور بأجمل طلّة أمام جمهورنا الحبيب.. أشكركم فردًا فردًا بعد نهاية العام المليء بالنجاح والانتظار بالعمل لسنين أُخرى لإسعاد الجمهور الحبيب.. كل عام وأنتم جميعًا بألف خير".

منة فضالي تكشف عن وشمها الجديد

الفنانة منة فضالي كشفت عبر حسابها على إنستغرام عن أحدث وشم لها مع بداية العام الجديد فظهرت بفستان عاري الظهر وبدا وشمها الجديد على شكل الدولفين مع الأمواج، وعلقت على الصورة قائلة "أول يوم في 2019".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

First day 2019 

A post shared by Menna Fadali (@manoushafadali) on

شيري عادل تثير الجدل بحجابها

الفنانة المصرية شيري عادل استعادت طفولتها بصورة لها وهي ترتدي فيها الحجاب،  ما أثار تساؤلات الجمهور حول ما اذا كانت تفكر فعليا بإرتداء الحجاب خاصة بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on

نادين نجيم تستمتع بالثلوج

النجمة اللبنانية نادين نجيم إستغلت الطقس العاصف وتساقط الثلوج في لبنان، لتمضي اجازة مرحة مع صديقاتها على الثلوج، ونشرت على انستوري انستغرام العديد من اللقطات لها.

نادين نجيم 2019

تولاي هارون تتذكر شقيقتها الراحلة

الفنانة السورية تولاي هارون تذكرت بحزن كبير شقيقتها الراحلة دينا هارون مع بداية العام ونشرت عبر حسابها على "فايسبوك" صورة تذكارية مجمعة من حفلات نهاية العام التي حضرتها مع شقيقتها الراحلة الى جانب الأقارب والأصدقاء وكتبت قائلة: "آخ يادندون كيف هالسنة رح تمرق بلاكي. الله يرحمك برحمته إلهي ويصبرنا على فراقك. كنت كل سنة تجمعينا ببيتك إنت وخلدون".

نادين الراسي تتعرض للقرصنة

الفنانة اللبنانية نادين الراسي التي أثارت الجدل الكبير بعد إطلالتها ليلة رأس السنة وهي ترقص مع إبنها البكر "مارك" بجمبسوت بلون لحمي وضيق، تعرضت حساباتها على السوشيال ميديا في الساعات الماضية الى القرصنة،ـ وتم استبدال أسماء حساباتها بأسماء أخرى.

نادين الراسي 2019

نجوى كرم ترد على الشامتين

النجمة اللبنانية نجوى كرم ردت على حملة السخرية والإنتقادات التي تعرضت إليها في اليومين الماضيين جراء إحيائها حفلا غنائيا لـ الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، والذي أقامته لكشف جنس جنينها تزامنًا مع حفل رأس السنة.

نجوى ردت على كل المهاجمين في تغريدة مرفقة مع صورتها من حفل خلود، وكتبت قائلة :"بعد ما تمّ إلغاء مهرجان الفجيرة في ليلة رأس السنة لعدة مطربين من بينهم اسمنا، قرّرنا الإحتفال باستقبال السنة الجديدة مع أصدقائنا في الكويت".

هذا وشهد موقع انستغرام العديد من اللقطات للنجوم في احتفالات نهاية العام، وبينهم أمل بوشوشة وزوجها، كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد، الفنانة شيماء وزوجها، والفنان شريف رمزي وزوجته.