آخر التغريدات: نانسي عجرم تشوق محبيها لحفلها في قرطاج ..وبلقيس تتحدث عن حملها

صيف 2017 مشتعلاً بحفلات النجوم حيث روّج عدد منهم عبر صفحاته على السوشيال ميديا لحفلاته المرتقبة في الأيام المقبلة كما فعلت كل من اليسا وسميرة سعيد ونانسي عجرم، فيما كان لافتا دعوة رامي عياش الجمهور الى ارتداء الملابس البيضاء في حفله، بينما نفت الفنانة اليمنية بلقيس خبر حملها، في حين اعلن يوسف الخال عن مشاركته في عمل درامي جديد.

اليكم تفاصيل ما رصدته "هي" من أخبار ونشاطات وصور النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد ابنها

الممثلة السورية سلاف فواخرجي احتفلت بعيد ميلاد ابنها علي برسالة مؤثرة وهادفة، فنشرت صورتها معه وعلقت عليها قائلة :""ابني ... يعني مني ، من قلبي ... وابني ... يعني انا ابني فيك انسان حقيقي ... وابني ... يعني انت تبني وتعمر وترفع وتعلي حالك واهلك ووطنك... كل سنة وانا ابني حب وانت تبني وطن ...يا ابني * علي".

نانسي عجرم متحمسة لحفلها في قرطاج

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم اعربت عن حماسها الشديد لبدء العد العكس لموعد حفلها في مهرجان قرطاج بتونس حيث نشرت صورة لها مرفقة بجملة تعلن فيها عن تبقي 7 أيام تنازلية للحفل المقرر اقامته في التاسع من شهر اغسطس الحالي.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وستقدم نانسي في الحفل باقة من أغانيها القديمة و من ألبومها الأخير "حاسة بيك" الذي حقق نجاحًا كبيرا.

إليسا تجري بروفات مكثفة

الفنانة اللبنانية إليسا تجري بروفات مكثفة استعدادا لحفلها اليوم بمناسبة أعياد بيروت التي اعتادت على المشاركة بها حيث ظهرت بفيديو وهي تغني مع فرقتها الموسيقية "سهرنا يا ليل"، وحمست الجمهور على حضور المهرجان.

ابنة أصالة تدعم والدتها

الشابة شام ابنة أصالة، عادت الى السوشيال ميديا بعد غياب لفترة طويلة، وقالت ان البوم والدتها "مهتمة بالتفاصيل" والمرتقب صدوره قريبا دفعها للعودة، حيث كتبت تدوينة طويلة جاء فيها :" "بعد ما بعدت عن كل وسأل الـsocial media، حتى ريح روحي وركز في باقي الأمور اللي كانت عندي مثل دراساتي العليا، مع أني ما كنت بدي أرجع الحقيقة لأن كان أريح من غير".

وتابعت: "بس صممت أني أشارك في إظهار الحقيقة الجميلة والصعبة اللي تمت وراء هالعمل اللي لولا ماكنت رجعتلكم، لأول مرة بحس أن ماما أعطت كل مابتملك من خبرة، ومشاعر وإحساس حتي تعيشوا معاها كل التفصيل، رح أحكيلك قصة كل عمل في ما بعد، طلبي الوحيد أن كل من يدخل صفحتي يكون إيجابي فقط، لأني حساسة ومش جامدة زي مامي".

بلقيس تتحدث عن حملها

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي أطلت على جمهورها بفيديو لايف على سناب شات واجابت فيه عن على أسئلة المتابعين فاكدت إنها ليست حاملاً  ولن تخفي الأمر بحال حدوثه، كما كشفت عن عمرها الحقيقي البالغ الـ28 عاماً فيما علق بعض المتابعين على حجم أنفها الكبير فأوضحت أنه يبدو كذلك لأنها تقترب كثيراً من الشاشة.

 

A post shared by worldcelebrity  (@worldcelebrity) on

لطيفة تُحمس جمهورها لمفاجأة جديدة

الفنانة التونسية لطيفة وعدت متابعينها عبر انستغرام بمفاجأة، فنشرت صورتها وعلقت قائلة :"مفاجأة جديدة غير كل مرة خليكم متابعيني علشان تعرفوها".

يشار الى ان لطيفة انتهت من تسجيل اغاني البومها الجديد ويضم 14 اغنية متنوعة بين اللهجتين المصرية والتونسية.

سميرة سعيد تستعد للقاء الجمهور اللبناني

النجمة التونسية سميرة سعيد تتواجد حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت إستعدادا لحفلها المرتقب ضمن فعاليات "مهرجان بعلبك الدّولي" لصيف هذا العام، وهي المرة الاولى التي تقف فيها سميرة سعيد على مسرح بعلبك.

وشاركت الديفا المغربية الجمهور بكواليس البروفات الخاصة بحفلها وظهرت بإطلالة عفوية وهي تقوم بالغناء وعلقت قائلة كتبت: "البروفات الاخيرة لمهرجان بعلبك".

محمد عساف يحتفل بـ "راني"

الفنان الفلسطيني محمد عساف اعرب عن سعادته العارمة بتحقيق عمله الجديد "راني بمشاركة الفنان الجزائري فوضيل، المليون مشاهدة عبر يوتيوب خلال أيام قليلة.

ونشر محمد عساف تصميماً خاصاً بالمناسبة وعلق قائلا: "مليون مشاهدة في ٤ ايام يسعدكم يا أجمل جمهور". يذكر أن أغنية "راني" طرحها محمد عساف ضمن ألبومه الجديد "ماوحشناك" وهي من كلمات محمد المرضي، وألحان وتوزيع RedOne & The Ghosts Producers.

رامي عياش يدعو الجمهور لارتداء الابيض

الفنان رامي عياش بدأ بالترويج لحفله في مهرجان الدامور بلبنان يوم 5 أغسطس الجاري، وظهر من خلال مقطع فيديو عبر "إنستجرام" وهو يدعو محبيه لحضور الحفل وعلق قائلا: "لاقونا السبت ٥ أغسطس عالبحر لنعيش أجمل ليالي الدامور ونكون كلّنا بالأبيض".

 

A post shared by Ramy Ayach (@ramyayachofficial) on

يشار الى أن رامي عياش طرح مؤخرًا أحدث أغانيه "يا حبيب القلب" من كلمات نداء شرارة ولحن وتوزيع جان مارى رياشي، وغنى تتر المسلسل الرمضاني "لآخر نفس".

مي عز الدين ونظريتها في الزواج

النجمة المصرية مي عز الدين كشفت بطريقة مرحة عن نظريتها في الزواج حيث نشرت صورة عبر حسابها على انستغرام كُتب عليها: "تزوجي شخصا تريدين إزعاجه ومضايقته للأبد..هي دي نظريتي".

يوسف الخال في دمشق والسبب هوا أصفر

الفنان اللبناني يوسف الخال أعلن عن مشاركته في عمل درامي جديد بعنوان "هوا أصفر" للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد. ونشر صورة له عبر "تويتر"، معلنا من خلالها عن تواجده بدمشق تحضيرا للعمل الجديد، وقال "الآن من دمشق هوا أصفر".

وسارعت زوجته النجمة اللبنانية نيكول سابا على تهنئته، كما هنأته شقيقته الفنانة ورد الخال وكتبت: "موفق خيي".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: نسرين طافش، الهام افضالي مع ابنتها، نوال الزغبي، حنان الخضر وغيرهم كما في الألبوم المرفق.