آخر التغريدات: ظافر العابدين يحارب السرطان..و تيم حسن متهم بالسرقة

ما تزال اجواء رمضان تسيطر على نشاطات النجوم العرب عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فالنجم التونسي ظافر العابدين شارك بعمل انساني بهذا الشهر من خلال تواجده في اعلان لدعم والتبرع لمرضى السرطان، اما تيم حسن فإنه متهم بسرقة سيارة احد الفنانين اللبنانين بسبب دوره في مسلسل "الهيبة"، بينهما صدمت الفنانة اللبنانية نور جمهورها بوزنها الزائد في شهر الصوم.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات النجوم العرب عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الاسبوع:

 ظافر العابدين يدعم مرضى السرطان

الفنان التونسي ظافر العابدين نشر صورة له برفقة الفنانة غادة عادل من كواليس مشاركتهما في اعلان مستشفى 500 500 لعلاج الأورام السرطانية، وذلك ضمن حملة انسانية في شهر رمضان شارك فيها اكثر من 12 فنان ومن بينهم محمد رمضان لتشجيع الجميع على التبرع للمستشفى لعلاج المرضى هناك.

باسم ياخور بالشعر الأشقر!

الممثل السوري باسم ياخور ظهر بإطلالة صادمة على جمهوره بعدما نشر فيديو له بتسريحة الشعر الطويل الاشقر وزين أنفه بقرط كبير.

ولم يوضح باسم ياخور اي تفاصيل عن الفيديو  الذي كان يتحدث به بلغة غير مفهومة لكنه من المرجح انه يستعد للمشاركة في عمل جديد.

نادين نجيم تودع جمهورها ومتابعيها!

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ودعت متابعيها عبر السوشيال ميديا بعدما أعلنت لهم أنها ستغيب عن جميع حساباتها في الفترة الحالية لامضاء اجازة عائلية خارج لبنان.

وتتلقى حاليا نادين نجيم اصداء جيدة بعد نجاح مسلسلها الرمضاني "الهيبة" التي تشارك بطولته مع الممثل السوري تيم حسن.

نور تصدم الجمهور بوزنها الزائد

الفنانة اللبنانية نور صدمت متابعيها بعدما نشرت صورة لها خلال مشاركتها في حفل عيد ميلاد المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، والذي أقامه في منزله بمدينة الرحاب.

الفنانة نور

وظهرت نور بفستان أبيض ابرز وزنها الزائد كما اعتمدت إطلالة طبيعية بدون مكياج، فيما نصحها جمهورها بالعودة الى رشاقتها السابقة.

مي عز الدين تغازل احمد السقا

الفنانة المصرية مي عز الدين خصصت وقتا عبر تويتر للاجابة عن اسئلة متابعيها فقالت ردا على سؤال انها تتمنى العمل مع النجم احمد السقا مغردة :" بإذن الله ياريت فارس الشاشة ده حبيبي بحبه كفنان و إنسان، من أجدع الرجالة".

كما سألها احد متابعيها من تختار لمسح دموعها، فأجابت بطرافة :"أمي  ... بس لو تسكت وهي بتمسحهم علشان بتقعد تتكلم كتير وهي بتواسيني بيخليني أعيط أكتر".

ابنة ديما الجندي تخطف الاضواء

الممثلة السورية ديما الجندي شاركت جمهورها بصورة لها برفقة ابنتها تيا التي خطفت الاضواء خلال حفل افطار رمضاني، وتألقت ديما مع ابنتها بملابس محتشمة وعلقت قائلة :""من حفل إفطار مركز راشد لذوي الاحتياجات الخاصة".

اليسا "عكس اللي شايفينها"

الفنانة اليسا تواصل تصوير كليب اغنية "عكس اللي شايفينها" تحت إدار المخرجة أنجي الجمال في قصر "بيت الدين" الأثري، ونشرت بعض اللقطات من كواليس التصوير الذي اعلنت انه من المقرر  طرحه في عيد الفطر.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

سميرة سعيد تعد جمهورها بـ " وش الخير"

الفنانة المغربية سميرة سعيد نشرت بوستر جديد لاغنية تستعد لتسجيلها قريبا، وعلقت عليه :"وش الخير… قريباً" وبدا واضحا ان العمل يحمل لمسة انسانية في شهر رمضان من خلال دعم مرضى السرطان.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

يشار الى ان سميرة سعيد تشارك في السباق الدرامي لهذا العام من خلال تتر مسلسل "أرض جو".

تيم حسن متهم بالسرقة!

الفنان اللبناني زين العمر اعلن عن تعرض سيارته للسرقة لكنه اعلن عن الأمر بطريقة طريفة متهما رجال "جبل" الذي يجسد دوره تيم حسن بسرقة سيارته!.

وغرّد  زين العمر عبر "تويتر": "سرقولنا السيارة، في حدا يشفلنا اذا موجودة بالهيبة؟" مضيفا :"جبل وجماعتو كترانين هالايام، عزيزي جبل فيك تشفلنا سيارتي اذا مع جماعتك؟".

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: مايا دياب مع راغب علامة، الفنانة السورية يارا صبري، دنيا سمير غانم في كواليس "لالا لاند" و باسم ياخور مع زوجته رنا الحريري.