آخر التغريدات: أحلام تدعو لـ مصطفى الآغا بالشفاء..وبلقيس بوزن زائد

أجواء شهر رمضان هيمنت على تغريدات ونشاطات نجوم الخليج لهذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فالفنانة أحلام تحولت الى "داعية" من خلال نشر الادعية والمواعظ عبر "تويتر"، فيما اعلنت نوال الكويتية عن طرحها قريبا انشودة جمعتها مع النجمين عبد الله الرويش ومشعل العروج، اما بلقيس فلن تتخيلوا كيف سيكون شكلها بعد انتهاء شهر الصوم، فيما التزم ماجد المهندس الصمت بشأن اخبار عن زواجه من فتاة مغربية.

تابعوا معنا ابرز ما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات نجوم الخليج هذا الاسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

أحلام قلقة على مصطفى الآغا

الفنانة الاماراتية أحلام التي تغرق في حزنها بعد فجعها بوفاة حماتها في اول يوم من شهر رمضان، قاطعت لأيام "تويتر" لكن مرض الاعلامي مصطفى الآغا جعلها تعود لتغريداتها من خلال نشرها تدوينة ناشدت فيها الجمهور الدعاء له بعدما أخبر متابعيه عن استعداده للقيام بعملية جراحية خطيرة في المانيا. وكتبت أحلام:

من ناحيتها، اعتبرت الإعلامية الكويتية مي العيدان إن موقع "تويتر" ممل بعد غياب الفنانة الإماراتية أحلام عنه، فكتبت "يا جماعة تويتر ماله طعم من غير أحلام،  بايخ، الله يكون بعونها استقبلت أول يوم برمضان بعزا الله يصبرها ويجزيها خير".

وكانت قد خصصت أحلام تغريداتها مؤخرا في نشر الادعية وبعض التدوينات التوعوية عن تربية الأطفال، مبتعدة عن نشر التعليقات و النكت الطريفة التي اعتمدتها في الفترة الماضية.

بلقيس بوزن زائد

الفنانة اليمنية بلقيس اعربت عن استيائها بطريقة ممازحة من معجبيها الذين قاموا بتخّيل شكلها بعد الانتهاء من شهر رمضان، فنشرت بلقيس صورة لها تظهر وزنها قبل وبعد شهر الصوم وفق تخيلات جمهورها حيث بدت سمينة للغاية وعلقت قائلة :" اي اقعدوا ركبوا صور واتطنزوا..ما عليه".

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

لجين عمران تحيّر جمهور "الهيبة"

الاعلامية السعودية لجين عمران شاركت في الترويج لمسلسل "الهيبة"  من خلال نشرها مشهدا من احد حلقات المسلسل وهي تسأل المشاهدين "جبل سيتزوج عليا ام لا؟ تابعوا وحتعرفوا".

جمهور لجين تفاعلوا مع سؤالها وتمنى اغلبيتهم زواج "جبل" من "عليا" خصوصا ان معظم المسلسلات التي جمعت البطلين معا (نادين نجيم وتيم حسن) لم تكن نهايتها سعيدة.

نوال الكويتية وانشودة "دع الايام"

الفنانة نوال الكويتية كشفت عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام" عن مقطع فيديو من احدث اعمالها التي جمعتها مع النجمين عبد الله الرويش ومشعل العروج من خلال انشودة "دع الايام".

 وعلقت قائلة :""مساء الخير حبايبي أنشوده دع ىالايام 2017 .. أنشودة دع الايام.. إخراج أحمد الخلف، أداء : عبدالله الرويشد - نوال الكويتية - مشعل العروج، كلمات يعقوب السبيعي ( ومقطع من الشعر القديم ) ألحان مشعل العروج، توزيع إسماعيل تونش بلاك، هندسة صوت : آرمان - فهد الحداد، مكس وماستر : عمر هاشم".

ماجد المهندس يلتزم الصمت

ورغم الاخبار المتداولة عن ارتباط الفنان العراقي ماجد المهندس بفتاة مغربية من خارج الوسط الفني تدعى أسماء وبأنه يستعد الزواج بها، الا ان ماجد آثر التزام الصمت عير حساباته على السوشيال ميديا مكتفيا بالترويج لأعماله الاعلانية الجديدة في شهر رمضان.

 ناصر القصبي يفتقد لوالده

الفنان السعودي ناصر القصبي اعرب عن اشتياقه لوالده  الراحل مع اول ايام شهر رمضان ، ونشر عبر حسابه على "تويتر" صورة قديمة بالأسود والأبيض يظهر فيها طفلاً بين ذراعي والده. وعلق قائلا: "مع والدي رحمه الله.. أول رمضان بدون والدي.. الله يحفظ لكم والديكم ويمتعكم بهم".

يذكر ان ناصر القصبي على جمهوره في مسلسل "سيلفي 3" الذي يعرض  حاليا على قناة mbc.