اليسا تستجم على الثلوج..ونادين الراسي تحتفل مع زوجها الأول

الاسبوع الاخير من شهر يناير 2017 حمل الكثير من النشاطات السعيدة للنجوم العرب، فإليسا استغلت الطقس البارد في لبنان لتستمتع باجازتها على الثلوج اما نادين الراسي فأثارت الشكوك حول عودتها الى زوجها الأول والد ابنها البكر مارك حدشيتي، فيما تستكمل درة تصوير فيلمها مع تامر حسني في حين ساندت ياسمين عبد العزيز النجم عمرو دياب بعدما اساءت اليه شيرين عبد الوهاب بكلامها عنه واعتبارها انه نجم "راحت عليه" بسبب تقدمه في السن.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم العرب في الاسبوع الاخير من شهر يناير:

إليسا تستجم على الثلوج

الفنانة اللبنانية إليسا تستجم على ثلوج الجبال اللبنانية حيث نشرت صورا لها من اجازتها هناك وهي تستمتع بالطقس البارد ومشهد الثلج وتألقت بملابس شتوية سميكة لدرء البرد عنها.

 

A photo posted by Elissa (@elissazkh) on

 من ناحية ثانية، أعربت اليسا عن حزنها الشديد لوفاة الطفل "جوزيه" الذي تم إطلاق حملة كبيرة لجمع مبلغ من المال لعلاجه في الولايات المتحدة الأميركية بعدما كان يعاني من مرض نقص المناعة، وكتبت قائلة "لنطلب الدعاء الى الملاك جوزيه الذي توفي اليوم، صلّينا لمنحه الأمل لكنّه خسر المعركة".

يذكر ان اليسا ستحل ضيفةً على الحلقة الأخيرة من برنامج "الرقص النجوم Dancing With The Stars"، الذي سيُعرض مساء السبت على شاشة الـ MTV.

ياسمين عبد العزيز تساند عمرو دياب

الممثلة ياسمين عبد العزيز ردت على سخرية الفنانة شيرين عبد الوهاب من الهضبة عمرو دياب في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف على كندة علوش، ونشرت صورة لعمرو دياب وعلقت عليها بثلاث أسماء: "أم كلثوم.. عبدالحليم حافظ.. عمرو دياب" في اشارة الى ان هؤلاء النجوم خط أحمر وهم أعمدة الفن في مصر.

نانسي عجرم تخطف الانظار في فرنسا

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تتواجد حاليا في فرنسا حيث نشرت صورا لها من عرض الأزياء الخاص بالمجموعة الجديدة لربيع وصيف 2017  للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب ضمن أسبوع الموضة في باريس.

 

parisfashionshow paris nancyajram @drfadielhachem

A photo posted by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وشاركت نانسي جمهورها عبر حسابها على انستغرام بصور لها برفقة المصمم إيلي صعب وزوجها الطبيب فادي هاشم الذي تواجد معها هناك ايضا، فيما خطفت نانسي الانظار بإطلالتها الانيقة والناعمة.

نادين الراسي مع زوجها الاول

الممثلة اللبنانية نادين الراسي فاجأت الجميع خلال مناسبة عيد ميلاد ابنها البكر بظهورها لأول مرة مع زوجها الاول حاتم حدشيتي والذي تزوجته في سن السابعة عشرة من عمرها، وقد توسطهما في الصورة ابنهما مارك الذي علق قائلا: "أجمل هدية سنوية.. الله يخليلي ياكن".

نادين الراسي

واثارت الصورة العديد من تساؤلات متابعيها حول  ما اذا كانت نادين ارتبطت مجدّداً بزوجها الأوّل، بعد انفصالها عن زوجها الثاني جيسكار أبي نادر خصوصا وانها أعلنت في وقت سابق أن خطيبها الحالي وُجد في حياتها في الوقت الصعب، وإنهما كانا صديقين وتحولت صداقتهما إلى حب، لكنها أكدت أنها لا تعرف إلى أين تصل هذه العلاقة وأن وجود خاتم الخطوبة في إصبعها هو دليل لإحترامها للشخص الذين أحبها وأحبته.

مايا دياب تحشد حولها المعجبات في دبي

النجمة اللبنانية مايا دياب تواجدت في إمارة دبي الإماراتية من أجل حضور حفل إطلاق مجموعة مجوهرات دار" فيرساتشي" ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق فخطفت الأنظار باناقتها المحتشمة حيث ظهرت في إطلالتها الأولى بـ jumpsuit " أسود طويل وتزينت بعقد وخواتم من ماركة "فيرزاتشي"، وفي إطلالة ثانية لها في دبي اختارت فستان طويل  باللون الابيض، ونشرت مايا فيديو اختصر ابرز لحظاتها في دبي وتهافت المعجبات لالتقاط الصور معها.

 

A video posted by Maya Diab (@mayadiab) on

درة وتامر في كواليس فيلم "تصبح على خير"

الفنانة التونسية درة نشرت صورا لها مع ابطال فيلم "تصبح على خير" من كواليس العمل وظهرت برفقة الفنان تامر حسني والفنانة نور وعلقت قائلة: "مع الحلوين الفنانة الجميلة نور والنجم تامر حسني من كواليس تصبح على خير".

الفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي وهو من إخراج محمد سامي، ومن المقرر طرحه فى موسم شم النسيم القادم.

خالد النبوي يحيي ذكرى ميلاد يوسف شاهين

النجم خالد النبوي احيا ذكرى ميلاد المخرج الراحل يوسف شاهين، وغرد عبر تويتر قائلا: "25 يناير يوم ميلاد روح السينما وسقفها العالي..يوسف شاهين ثورى السينما المصرية و العربية.. وحشتنا يا أستاذ".

نوال الزغبي تغني بالخليجي

النجمة نوال الزغبي تشوق جمهورها استعدادا لتصوير اغنيتها العراقية -الخليجية الجديدة "تولع" والتي ستطرحها خلال شهر (فبراير) المقبل مع المخرج جو بو عيد.

 

A video posted by Maya Diab (@mayadiab) on

يُشار الى أن "تولع" من كلمات الشاعر عدنان الداوود، وألحان بسام المهدي، وأما التوزيع الموسيقي فهو لعمر صباغ.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: منة فضالي و نسرين طافش و امل حجازي.

آخر التغريدات: أنغام تستجيب لطلب آيتن عامر..و يارا تنتظر "روميو"

لهذا السبب شكرت سميرة سعيد الجمهور..ونيللي كريم تعِدُ بعدم البكاء!