آخر التغريدات: سيرين تمرح مع الدلافين، ومي عزالدين وجدت فارس أحلامها!

الفنانة المصرية مي عز الدين تقول انها وجدت فارس أحلامها، اما الفنانة نهى لطفي فتعرب عن غضبها جدا من المسيئين لها مع زوجها، فيما تقضي الاعلامية هيلدا خليفة اجمل اوقاتها مع شريك عمرها في باريس كذلك تستجم باسكال مشعلاني في تركيا، في حين ما تزال هيفاء وهبي تسحر الجمهور بإطلالتها الانيقة والجريئة.
 
إليكم تفاصيل ما رصدته "هي" من نشاطات واحدث الصور للنجوم العرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي:
 
مي عز الدين تجد فارس أحلامها!
فاجأت الفنانة المصرية مي عزالدين متابعيها عبر موقع "انستغرام" بإعلانها عن ايجاد فارس أحلامها قائلة :"انتظروني بكرا (اليوم) مع اجمل واكثر الرجال جاذبية في الوطن العربي..قلبه اخترني وقلبي اختاره..اخيرا لقيت فارس احلامي"، من اضافت في تدوينة أخرى " هتشوفوني معاه بكره على شاشة ام بي سي مصر".
 
يشار الى انه ينطلق اليوم الخميس الموسم الثالث من برنامج "أسعد الله مساءكم" على شاشة "إم بي سي مصر"، الذي يقدمه الإعلامي أكرم حسني بشخصيته الشهيرة الساخرة «سيد أبو حفيظة». ويستضيف في أولى حلقات برنامجه مي عز الدين.
 
سعد المجرد يستقبل والده "الحاج"
الفنان المغربي سعد المجرد استقبل والده الذي عاد من الحج، بعد نجاته من حادثة تدافع مشعر منى الا انه أعرب عن حزنه لعدم ايجاد الحجاج المفقودين لغاية اليوم ومن بينهم والد إحدى صديقاته.
 
وكتب عبر "الفيسبوك: "أطلب الله سبحانه وتعالى أن يريح قلب كل من تاه عنه فرد من أفراد عائلته في موسم الحج هذه السنة، أطلب الله القادر على كل شيء أن نجد والد صديقتي واختي العزيزة ليلى الحديوي، السيد نور الدين الحديوي . لا حول و لا قوة الا بالله و حسبنا الله و نعم الوكيل .. اللهم بشرها وبشر الجميع باخبار الخير".
 
نهى لطفي غاضبة!
الفنانة نهى لطفي اعربت غن غضبها من بعض المسيئين لها ولزوجها الفنان محمد كريم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فوجهت رسالة قالت فيها :"هو الناس اللي بتدخل تشتمني وبتشتم جوزي وتلعني انتوا اصلا ليه عندي طالما انتوا ناس مريضة كده، ليه بتعملوا لايك اصلا ربنا يرحمنا من الناس الحاقودة والف شكر لاصحابي المحترمين اللى بيعلقوا بأدب واحترام". 
 
هيفاء وهبي في ايطاليا
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي شاركت جمهورها بصور من إطلالتها الجديدة خلال تواجدها بإيطاليا حيث ارتدت فستانا جريئا من "balmain"، واطلت من احد القصور الفخمة.
 
وتطل هيفاء الاسبوع المقبل بأولى حلقات برنامج "هيدا حكي" مع الفنان عادل كرم على قناة "ام تي في" اللبنانية في حلقة وصفت "بالنارية". 
 
سيرين عبدالنور تمرح مع الدلافين
الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور شاركت جمهورها بصورة لها وهي تلعب مع الدلافين خلال اجازتها التي تقضيها في امارة دبي بالامارات العربية المتحدة.
 
وعلقت سيرين على الصورة قائلة: "والله العلاقة مع الحيوان صارت الطف من بعض البني أدمين"، كذلك نشرت صورة لابنتها وهي تلعب ايضا مع الدلفين. 
 
من جهة أخرى، اعربت سيرين عن سعادتها للقائها بالنجم العراقي كاظم الساهر في إحدى الحفلات الخاصة بلبنان، ونشرت صوراً تجمعها به ووصفته بفنان العالم العربي، كما أشادت بأخلاقه.
 
نانسي عجرم...القبطان
النجمة اللبنانية نانسي عجرم استمتعت أمس برحلة بحرية برفقة عائلتها حيث تحولت إلى قبطان وقادت اليخت في عرض البحر، وشاركت جمهورها بصور من رحلتها الصيفية هذه.
 
هيلدا خليفة تحتفل بعيد زواجها
الاعلامية اللبنانية هيلدا خليفة احتفلت مع زوجها بالذكرى الرابعة عشرة لعيد زواجهما حيث يقضيان اجازتهما في باريس، من جهتها تستجم باسكال مشعلاني مع زوجها في تركيا، كذلك شهد موقع "انستغرام" اطلالات مميزة لكل من لطيفة التونسية ومي عز الدين ودومنيك حوراني.
 
اما الفنانة اللبنانية نيكول سابا التي شاهدت فيلم تامر حسني الجديد "اهواك" قدمت التهاني له قائلة: "مبروك نجاحك يا تامر في فيلمك، بصراحة ما بطلتش ضحك وأنت شاهد، ومبروك محمد سامي على الصورة والجودة، ومبروك لكل صناع الفيلم".