أجمل مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي

جميعنا ننتظر المهرجانات سواء العالمية أو المحلية، لنشاهد إطلالات النجمات الساحرة ومجوهراتهن الثمينة التي يتزين بها، وخلال الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي عٌقد منذ أيام، ظهرت العديد من الفنانات بمجوهرات رائعة من الألماس والذهب، وفيما يلي نتعرف على بعض منها.

تألقت الفنانة التونسية درة في أول ظهور لها بعد زواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد، بفستان أنيق باللون الأزرق، واعتمدت مجوهراتها الفاخرة من الألماس الأبيض، وأقراط تجمع بين الفخامة والبساطة من داماس.

لفتت النجمة جومانا مراد الأنظار إليها بمجموعة رائعة من علامة المجوهرات الشهيرة بولغاري، وأوضحت أنها مجموعتها الشخصية.

أما النجمة صبا مبارك، فتألقت بإطلالتها الكلاسيكية، بفستان أسود من ألكسندر فوتييه، وأكملت طلتها بمجوهرات من مايكل أورو.

اختارت الإعلامية الجميلة ريا أبي راشد، إطلالة رائعة بفستان مبهج بطبعات الورود، وأكملت طلتها بمجموعة فاخرة من المجوهرات أبرزها عِقد من الألماس مع أقراط بالشكل نفسه من علامة " El Mawardy Jewelry".

واختارت أيضا الفنانة الشابة هدى المفتي، مجوهراتها من مايكل أورو.

ومن ضمن النجمات اللاتي تألقن بمجوهرات عزة فهمي، كانت النجمة الشابة تارا عماد، مريم الخشت، ريم العدل، المخرجة نجوى نجار.

أطلت الممثلة ياسمين صبري بطقم من الألماس يتماشى مع فستانها الأسود مكشوف الكتف، إذ اختارت سوار عريض من الألماس على القفازات الطويلة في إطلالة كلاسيكية راقية.

ومن الجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، يقام في ظرف استثنائي بسبب انتشار فيروس كورونا وفرض الإجراءات الوقائية، وشهد حفل الافتتاح تكريم الكاتب وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، والتي تم مٌنحت أيضا للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما كرم المهرجان الفنانة منى زكي وحصلت على جائزة فاتن حمامة للتميز.