ماريتا الحلاني مع Vincenzo Castaldo

بوميلاتو تقدم تشكيلة مجوهرات بوم بوم دوت المميزة وتحتفل بإطلاق المجموعة مع ألمع النجوم في دبي

25 أبريل 2024

أطلقت دار بوميلاتو تشكيلة جديدة من القطع التي تقدّم لعاشقات المجوهرات قلادات وأساور يمكن ارتداؤها على الوجهَين، إذ تجمع كلّ قطعة منها ما بين حجرَين كريمَين مبهرَين، وذلك وسط حشد كبير من أشهر وألمع نجوم الفن، الإعلام والشخصات الإجتماعية البارزة والمرموقة.

 Natasha Aris
 Natasha Aris 

من جهة ثانية، استضافت دار بوميلاتو حفلاً لا يُنسى، في شرفة مطعم Jara by Martin Berasategui في فندق Lana، Dorchester Collection، للاحتفال بإطلاق مجموعتها الجديدة النابضة بالحياة Pom Pom Dot.

Vincenzo Castaldo, Pomellato Creative Director
Vincenzo Castaldo, Pomellato Creative Director

فاجتمع المشاهير وأصحاب النفوذ والشخصيات المحلية وأصدقاء العلامة التجارية لإلقاء نظرة أولية على مجوهرات بوميلاتو الملوّنة الجديدة.

ديما الشيخلي بمجوهرات بوميلاتو
ديما الشيخلي بمجوهرات بوميلاتو


قدمت المغنية وكاتبة الأغاني الشهيرة ماريتا الحلاني، ابنة نجم الموسيقى اللبناني عاصي الحلاني، مزيجًا رائعًا من الأغاني طوال الأمسية.

من أجواء الحفل في دبي
من أجواء الحفل في دبي


كما شوهد العديد من المشاهير المميزين في حدث Pom Pom Dot، وقد تم تزيين إطلالاتهم بتصاميم بوميلاتو الجريئة والتي يمكن ارتداؤها بلا حدود، بما في ذلك ديما الشيخلي، وخلود العلي، وياسمين وغيرهم.

ماريتا الحلاني في حفل بوميلاتو

تعتبر تشكيلة بوم بوم دوت الجديدة من المجوهرات النابضة بالحيوية، لتستكمل بها رسالتها التي تهدف إلى رسم الابتسامة على الوجوه، وتقدّم تصاميم تبعث أجواء السعادة في نفوس العميلات. تتجسّد الروح الإيجابية التي تتحلى بها بوميلاتو في الأحجار الكريمة الزاهية بالألوان وأحجار الألماس المتألّقة، وتبرز أيضاً في ملمس الذهب الوردي المصقول الذي يخاطب الحواس، كما في التلاعب بأحجام الأحجار التي تعزّز جمال كلّ قطعة.

تشكيلة بوم بوم دوت - قلادات وأساور وأقراط مرصّعة بأحجار المالاكيت وعرق اللؤلؤ والألماس
تشكيلة بوم بوم دوت - قلادات وأساور وأقراط مرصّعة بأحجار المالاكيت وعرق اللؤلؤ والألماس

استوحيت تصاميم هذه التشكيلة من مظهر الأزرار التي تشكّل جزءاً لا يتجزّأ من إرث بوميلاتو، فقد استُخدمت سابقاً لتزيين قلادة ذهب للدار من العام 1974، واعتُبرت منذ ذلك الحين تفصيلاً أساسياً يحمل رسائل ملهمة.

استقت الدار إلهامها من دلالة الأزرار التاريخية، سواء كقطعة أكسسوار عَمَلية أو كتميمة حظ، لتصميم هذه التشكيلة من القطع المستديرة الناعمة التي ترمز للعلاقات الوثيقة والأمان في عالمنا العصري.

تشكيلة بوم بوم دوت من أجمل قلادات وأساور وأقراط
تشكيلة بوم بوم دوت من أجمل قلادات وأساور وأقراط

فقرّرت بوميلاتو أن تحوّل الزرّ إلى تصميمٍ من الأحجار الكريمة في إطار تشكيلة بوم بوم دوت، لتذكّرنا يوماً بعد يوم بأهمّية التفاصيل اليوميّة البسيطة التي تجعل حياتنا سعيدة وجميلة، واختارت إضفاء لمسة تجدّد من وحي صيحات الموضة الممتعة في ميلانو على تصاميم المجوهرات النابضة بالحيوية، لتدعونا إلى التركيز على إيجابيات الحياة. ينضح اسم تشكيلة بوم بوم دوت بالطابع المرح الذي يطغى عليها، إذ يشير إلى اسم دار بوميلاتو، كما يعكس الاسم الانجليزي لشرابات "البوم بوم" التي تبعث أجواء الفرح.

مجموعة POM POM DOT
مجموعة POM POM DOT 

ستكتشفين في القطعة نفسها حجراً كريماً مختلفاً من كلّ جهة يتألّق بشكل عفوي لا يخطر على البال، بحيث تتمكّنين من تنسيق قطعة المجوهرات نفسها بأساليب كثيرة  في مختلف الإطلالات، ومع مجوهرات أخرى من التشكيلة التي تزهو بألوانٍ أنيقة وعصرية تعكس جمالها وتنوّعها.

تنقسم مجوهرات هذه التشكيلة إلى ثلاثة إصدارات مختلفة، أوّلها يزدان بحجر مالاكيت أخضر من جهة وحجر عرق اللؤلؤ من جهة أخرى، أمّا الثاني فيتباهى بأحجار ألماس بيضاء من جهة، وبحجر عرق اللؤلؤ من الأخرى. والختام مسك مع التصميم الثالث الذي يحتضن حجرَين من عرق اللؤلؤ من كلّ جهة، أوّلهما رمادي والآخر أبيض. لذلك، ما عليك سوى قلب القلادة أو السوار لتختاري لون الحجر الكريم الذي تريدين التألّق به. علاوةً على ذلك، يحمل كلّ حجرٍ لك طاقة إيجابية: فتنبعث من حجر المالاكيت طاقة متناغمة تحفّزك على التنعّم بالسلام الداخلي والأمل، فيما يحثّك الألماس على التحلّي بالشجاعة والقوة، أمّا عرق اللؤلؤ فيرتبط بالعافية إذ يحميك ويرسي توازن مشاعرك. من جهته، يوقظ عرق اللؤلؤ الرمادي مزايا الحكمة والصبر في نفسك.

من تصاميم مجموعة POM POM DOT
من تصاميم مجموعة POM POM DOT 

لم تتخلَّ بوميلاتو عن اللمسات التي تعكس جذورها المتأصلة في ميلانو والتي لطالما زيّنت تصاميها، عند ابتكار تشكيلة بوم بوم دوت، لا حيث تعكس التصاميم الجمال الكامن في الفخامة البسيطة. كذلك، تتجسّد خبرة صياغة الذهب النابعة من ميلانو في أدقّ تفاصيل التشكيلة، إذ يتطلّب ابتكار الشكل الأسطواني مهارةً حرفية ودقّة فائقة في صقل عناصر الذهب. تتمتّع كلّ قلادة وسوار بسلسلة من ذهب تَعبُر الزرّ من جانبَيه، وقد صُنعت من الذهب الوردي من جهة، وتمّ ترصيعها بأحجار الألماس الأبيض من الجهة الأخرى. ولا تكتمل التشكيلة بدون ابتكار ثلاثة أزواج مختلفة من الأقراط التي تزدان بالمالاكيت، أو الألماس المتراصّ، أو عرق اللؤلؤ الأبيض لتعانق شحمة الأذن. تجسّد تصاميم تشكيلة بوم بوم دوت الفريدة اللمسة العصرية والطابع المتنوّع، وتقدّمها بوميلاتو إليك نابضةً بروح الشباب لترسم الابتسامة على وجوه عاشقات المجوهرات حول العالم.

ديما الشيخلي بمجوهرات بوميلاتو
ديما الشيخلي بمجوهرات بوميلاتو