عرض أزياء Balmain لربيع وصيف 2019

عرض أزياء Balmain لربيع وصيف 2019

ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة PFW للأزياء الجاهزة RTW لربيع وصيف ٢٠١٩، قدّمت دار أزياء Balmain “بالمان” الشهيرة مجموعتها الجديدة بأسلوبها العصري والملفت.

المدير الابداعي للدار المصمم الشاب Olivier Rousteing أوليفر روستينغ” نجح بتقديم عرض جذاب ضمن نفس الطابع والخط الذي عوّدنا عليه في المواسم السابقة، والذي برزت فيه الفساتين القصيرة بالقصّات الضيّقة والأكتاف الحادّة والبارزة والتي زيّنت العديد منها بقطع براقة كما قدّم المصمم هذا الموسم الفساتين القصيرة بأسلوب مبتكر وجديد بقصّات مجسمّة بشكل دائري، والتي شاهدناها تصاميم الجمبسوت بنفس الأسلوب المجسّم.

وكالعادة كان هناك حضور قوي لسترات البليزر بالقصات الحادة أيضاً منها بقماش التويد الراقي ومنها البراقة بالإضافة إلى التصاميم الملفتة والشبابية بقماش الجينز والذي شاهدناه بالعديد من التصاميم الفريدة سواء بالسراويل أو الجاكيتات العصرية.

كما برزت تصاميم التويات الصوفية بأسلوب مسترخي مع تمزيقات أبرزت الطابع الشبابي للمجموعة.

كما شاهدنا المعاطف الربيعية الطويلة بقماش الساتان الفاخر والتي نسّقت بعضها مع الكروب توب البراق وسراويل الخصر العالي.

اهتمام خاص بأكسسوارات المجموعة أظهره المصمم بتصاميم الحقائب الملفتة والعصرية بقصّة البوكس المربع أو الدائري والتي تنوّعت ألوانها، كما شاهدنا الأحذية بقصّة البوت العالي أو الأنكل بوت بالإضافة إلى الصنادل وأحذية الـPump بالكعب الشفاف والرائج.