5 وصفات طبيعية لتطويل الرموش وتكثيفها خلال الحجر المنزلي

أغلب النساء تحلم برموش طويلة وكثيفة، استغلي بقائك في الحجر المنزلي و أتبعي حيل جمالية لتطويل الرموش للحصول على رموش أكثف وأطول. فإليك 5 وصفات طبيعية لتطويل الرموش وتكثيفها خلال الحجر المنزلي.

الشاي الأخضر

5 وصفات طبيعية لتطويل الرموش وتكثيفها خلال الحجر المنزلي

استفيدي من الخصائص المفيدة للشاي الأخضر واغمسي كرة قطنية وامسحيها فوق الرموش. سوف يحفز الشاي النمو  ويساعد على تنظيف البصيلات، مما يسمح بحصولك على رموش كثيفة.

تمشيط الرموش

تمشيط رموشك وتنظيفها مرتين يومياً بمشط الرموش يعمل على تحفيز النمو وتعزيز الرموش الصحية. فالتنظيف يساعد على توزيع الزيوت الطبيعية على طول رموشك للمساعدة على بقائها قوية.

زيت الزيتون والليمون

زيت الزيتون يحمي ويطيل الرموش، فيمكنك أيضاً تعزيز الخصائص الصحية لزيت الزيتون بإضافة زيت الليمون العطري، وهو عامل مطهر طبيعي ومضاد للميكروبات وإذا ليس لديك زيت الليمون العطري، يمكنك نقع قشور الليمون في زيت الزيتون لبضعة أيام بدلاً من ذلك. 

ضعي مزيج الليمون وزيت الزيتون على رموشك وقت النوم وقومي بإزالتها في الصباح للحصول على رموش كثيفة وطويلة.

طبقي الألوة فيرا

ضعي زيت الزيتون والليمون لرموش طويلة وكثيفة

استخدمي فرشاة الرموش لوضع الألوة فيرا على رموشك قبل الذهاب إلى النوم. اتركيه طوال الليل ثم اغسلي عيونك في الصباح، مما سيحسن من نمو رموشك وسيجعلها أقوى.

الفازلين

ضعي الفازلين على رموشك قبل الذهاب إلى الفراش ثم اغسليه بغسول الوجه في صباح اليوم التالي. يقوم الفازلين بترطيب رموشك مما يمنعها من التكسر والتساقط، كما يساعد على إطالة دورة كل رمش، مما يؤدي إلى رموش أكثر سمكاً وأطول.