طرق تطويل الرموش قبل الزفاف

طرق تطويل الرموش قبل الزفاف

طرق تطويل الرموش قبل الزفاف

لعيون مشرقة اهتمي برموشك قبل الزفاف

لعيون مشرقة اهتمي برموشك قبل الزفاف

رموش العروس سر جاذبية نظراتها

رموش العروس سر جاذبية نظراتها

تناولي الأطعمة التي تعزز من نمو الرموش

تناولي الأطعمة التي تعزز من نمو الرموش

استخدمي الفازلين

استخدمي الفازلين

العينين الجميلتين هما أحد أهم الأشياء التي تطمح إليها العروس في يوم حفل زفافها

العينين الجميلتين هما أحد أهم الأشياء التي تطمح إليها العروس في يوم حفل زفافها

استخدمي الزيوت الطبيعية

استخدمي الزيوت الطبيعية

أهم ما يميز العينين الجميلتين هو الرموش الطويلة والكثيفة، ولأن العينين الجميلتين هما أحد أهم الأشياء التي تطمح إليها العروس في يوم حفل زفافها، ستجد أن الكثير من العرائس المستقبليات يحلمن بالحصول على رموش طويلة وكثيفة، لحسن الحظ يمكنك دائما تطويل الرموش ، بالاستعانة بنصائح وخبرات خبراء التجميل.

 إليك مجموعة من الطرق الفعالة لـ تطويل الرموش قبل حفل الزفاف:

استعيني بالخبراء:

غالبا ما تقوم العرائس بالخضوع لبرنامج تجميلي مكثف في أحد صالونات التجميل أو المنتجعات الصحية خلال الأشهر القليلة التي تسبق حفل الزفاف، وإذا كنت تخططين للقيام بالأمر ذاته، احرصي على أن تطلبي نصائح من خبراء التجميل هناك لمساعدتك على تطويل رموشك، على أن تتضمن أهم الأشياء التي يجب القيام بها أو تجنبها لزيادة معدل نمو الرموش، ومعلومات عن سيروم من نوع جيد لتغذية و تطويل الرموش.

تناولي الأطعمة التي تعزز من نمو الرموش:

هناك مجموعة لا بأس بها من الأطعمة الصحية التي تعزز من نمو الشعر والرموش مثل سمك السلمون وهو غني بالأحماض الدهنية من نوع أوميجا -3 والتي تعزز من نمو الشعر والرموش، اللبن الزبادي وهو غني بفيتامين B5 الذي يعزز تدفق الدم ويساعد في الحفاظ على كثافة الشعر، والسبانخ وهي غنية بفيتامين A، والحديد، والبيتا كاروتين، وحمض الفوليك، وفيتامين C، والفاكهة الغنية بفيتامين C، وكذلك الأطعمة البروتينية الصحية.

استعيني بالمكملات الغذائية:

يمكنك استخدام المكملات الغذائية لتعزيز نمو الرموش بالإضافة إلى الشعر والأظافر، بعد استشارة طبيبك الخاص والذي سيصف لك المكملات الغذائية المناسبة بجرعات مناسبة لتعزيز نمو الرموش والشعر والأظافر.

استخدمي الفرشاة:

استخدمي فرشاة الرموش أو فرشاة مسكارا نظيفة لتمشيط رموشك برفق، ويفضل إضافة بضع قطرات من زيت فيتامين E والذي يساعد على تغذية وتطويل الرموش والتقليل من معدل تساقطها.

استخدمي الزيوت الطبيعية:

بالإضافة إلى زيت فيتامين E، هناك مجموعة لا بأس بها من الزيوت الطبيعية التي يمكن استخدامها لتعزيز نمو الرموش، أهمها: زيت الخروع، زيت الأرز، زيت جوز الهند، زيت الزيتون البكر، زيت الجرجوبان، زيت الأرغان، زيت روزماري، وجميعها يعزز من نمو الرموش والحواجب والشعر.

استخدمي الفازلين:

يساعد الفازلين على ترطيب الشعر والرموش، وتعزيز نموهما ويعد بديل مثالي لفيتامين E، لذلك يمكن استخدامه على الرموش بنفس طريقة استخدام فيتامين E مع مراعاة غسل الوجوه والرموش بعد فترة بالماء الدافئ لإزالة بقايا الفازلين من على الحواجب والوجه.

تجنبي العادات اليومية التي قد تتسبب في تساقط الرموش:

هناك مجموعة لا بأس بها من العادات والأخطاء التي قد تقوم بها النساء بصفة يومية وتتسبب في تساقط وتكسر الرموش ومنها استخدام مستحضرات التجميل الزيتية أو الثقيلة على الرموش مثل المسكارا المضادة للماء، استخدام أداة ثني الرموش، عدم إزالة مساحيق التجميل ومكياج العينين قبل الذهاب إلى النوم.