كيفية تطبيق مكياج سموكي أسود غامق

من أهم صيحات المكياج بشكل عام التي لا يمكن أن تختفي عن الوجود أبداً هي إطلالات المكياج السموكي الأسود الداكنة، ودرجات الأسود هي التي تمنحك إطلالة مكياج سموكي كلاسيكية الجذابة. تعرفي اليوم على كيفية الحصول على هذه الإطلالة.

كيفية تطبيق مكياج سموكي أسود غامق:

ظلال عيون أسود كريمي:

للحصول على أكثر إطلالة داكنة من المكياج السموكي، يجب عليك وضع ظلال العيون الأسود الكريمي أولاً على كامل الجفن، لكن انتبهي من أن يأتي على منطقة الكسرة حتى لا يكون المكياج بالنهاية قوي وغير مدموج. ركزيه فقط على الجفن. استخدمي ظلال العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eye & Brow Maestro in 1 Obsidian Black لهذه المهمة.

ظلال عيون أسود باودر:

وبعد الانتهاء من ظلال العيون الكريمي، من الطبيعي أن تثبتيه بواسطة ظلال العيون الأسود الباودر حتى يدوم فترة أطول بشكل مثالي ويسهل دمجه مع الألوان الترابية على كسرة العين في الخطوة القادمة. استخدمي ظلال العيون من ديور Dior Fusion Mono Matte Eyeshadow in 091 Noctume.

قلم العيون الأسود:

ولإكمال السلسلة السوداء من إطلالة المكياج السموكي هذه، يجب عليك إضافة اللون الأسود إلى داخل العين من فوق ومن تحت أيضاً. استخدمي قلم العيون من شانيل Chanel Stylo Yeux Waterproof Eyeliner in 88 Noir Intense لهذه المهمة.

درجات ظلال العيون الترابية:

وبعدما انتهينا من جميع الخطوات التي تتطلب اللون الأسود، حان الوقت لدمج الدرجات السوداء مع الدرجات الترابية. استخدمي علبة ظلال العيون من جيرلان Guerlain Palette 5 Couleurs in 02 Tonka Imperiale، وادمجي الدرجات الموجودة على كسرة العين حتى لا يبقى خط حاد بين الكسرة والجفن، وادمجي الدرجات أيضاً على الخط الأسفل من العين. وضعي الألوان الفاتحة على عظمة الحاجب ودمعة العين.

عدة طبقات من المسكارا:

وأخيراً، لا يمكنك إكمال إطلالة المكياج السموكي بدون رموش طويلة وكثيفة للغاية حتى تكون واضحة من خلال اللون الأسود الموجود تحتها. ولهذا، ضعي عدة طبقات من المسكارا على كل عين. جربي المسكارا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent The Shock Volumizing Mascara.