كيفية وضع مكياج سموكي للعيون الواسعة بطريقة احترافية

كيفية وضع مكياج سموكي للعيون الواسعة بطريقة احترافية ، تبقى إطلالات المكياج السموكي منتشرة ومحبوبة بشكل كبير للغاية لدى الكثير من الفتيات، وستظل صيحة أبدية في عالم الجمال بمحبات الإطلالات الجريئة والقوية. اليوم، تعرفي على أفضل طريقة لوضع مكياج سموكي للعيون الواسعة بطريقة احترافية.

كيفية وضع مكياج سموكي للعيون الواسعة بطريقة احترافية :

وضع ظلال عيون أسود كريمي على الجفن:

من المهم أن تضعي ظلال عيون أسود كريمي على كامل الجفن بدلاً من الاعتماد على الباودر فقط، لأنه سيدوم فترة أطول وسيكون اللون الأسود قوي بشكل أكبر وأجمل. ولهذا السبب، ضعي ظلال العيون من جيفنشي Givenchy Ombre Couture Cream Eyeshadow in N13 Noir Sequin على كامل الجفن وتوقفي تحت منطقة الكسرة بقليل.

استخدمي فرشاة المكياج المسطحة، مثل فرشاة المكياج من شانيل Chanel Large Eyeshadow Brush N25 لهذه المهمة.

دمج ألوان ظلال العيون الترابية على الكسرة:

قبل إكمال خطوات اللون الأسود، ابدئي بدمج الألوان الترابية على كسرة العين والخط الأسفل من العين بشكل سموكي. استخدمي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 2 Fauves لهذه المهمة. ولن تدمج الألوان الترابية جيداً مع اللون الأسود الكريمي على الجفن لكنه أمر طبيعي يمكنك حله مع ظلال العيون الأسود الباودر.

استخدمي فرشاة المكياج الخاصة بالدمج، مثل فرشاة المكياج من لانكوم Lancome Blending Shadow Brush N17.

وضع ظلال عيون أسود للتثبيت على الجفن:

وحان الوقت لوضع اللون الأسود الباودر على كامل الجفن ليكون اللون الأسود أقوى وأجمل ويصبح بإمكانك دمج الألوان الترابية مع اللون الأسود. ولأنك وضعت ظلال العيون الكريمي على الجفن وتوقفتي تحت الكسرة بقليل، الآن ستبدأي بدمج اللون الأسود بهدوء وخفة على الخط ما بين الكسرة والجفن لتحصلي على إطلالة مدموجة رائعة. ضعي اللون الأسود على الخط الأسفل أيضاً.

استخدمي فرشاة المكياج الخاصة بالدمج لكن مسطحة الشكل في الوقت ذاته، مثل فرشاة المكياج من ديور Dior Backstage Eyeshadow Shader Brush N21.

إكمال اللمسات الأخيرة للمكياج السموكي:

أخيراً، للحصول على إطلالة سموكي مثالية، كل ما عليك فعله هو وضع لون أبيض براق على دمعة العين وعظمة الحاجب، ووضع المسكارا المفضلة لديك للحصول على رموش طويلة وكثيفة، وإكمال الخطوات المتبقية من مكياجك. استمتعي بأجمل إطلالة سموكي باللون الأسود.