مكياج عيون سموكي باللون السلفر لسهرات راس السنة 2019

من أجمل الألوان التي برزت بشكل كبير خلال عام 2018 وبقيت لتكمل مشوارها معنا في 2019 كانت درجات السلفر أو الفضي البراقة والجذابة. وإذا كنت تبحثين عن المكياج المناسب لسهرات ومناسبات نهاية العام القريبة، تعرفي على هذه الإطلالات والأفكار واختاري علبة ظلال العيون الأنسب لك.

أفكار مكياج عيون سموكي باللون السلفر:

هناك الكثير من الإطلالات التي يمكنك اعتمادها بالمكياج السموكي ومع إضافة درجات السفلر أو الفضي إليها تصبح أجمل وعصرية وجريئة أكثر، والمكياج السموكي بشكل عام من أجمل أنواع المكياج للمناسبات والحفلات.

يمكنك تركيز درجات البني والأسود على كسرة العين والمنطقة الخارجية من الجفن والخط الأسفل، وتركيز درجات الفضي البراقة على أول حتى منتصف الجفن، وهي الإطلالة الأسهل والأسرع. يمكنك أيضاً اعتماد الدرجات الداكنة على الكسرة والخط الأسفل والمنطقة الداخلية والخارجية من الجفن، مع تركيز الفضي على المنطقة الوسطى، وهذا أسلوب "الهايلو" بالمكياج.

يمكنك أيضاً اعتماد صيحة "الكت كريس" من خلال تركيز الدرجات الداكنة على كسرة العين بشكل عين القطة وعلى الخط الأسفل من العين وتركيز الفضي على كامل الجفن بدون دمج الدرجات مع بعضها. ولإطلالة جريئة أكثر، يمكنك وضع الدرجات الداكنة وبالأخص الأسود على كامل العيون من فوق وتحت ووضع الغليتر الفضي على كل العين أيضاً كما ترين بالصور.

مع كل هذه الخيارات والإطلالات، يمكنك أن تستوحي إطلالتك الخاصة من خلالهم واختاري أفضل علب ظلال العيون للحصول على هذا اللوك.

أبرز علب ظلال العيون بدرجات السلفر:

  • علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Wild Tuxedo Palette
  • علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 277 Defy
  • علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 246 Tisse Smoky
  • علبة ظلال العيون من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Smooth Eyeshadow in 102 Lava
  • علبة ظلال العيون من جيرلان Guerlain Palette 5 Couleurs in 04 L'Heure de Nuit