ألوان مكياج خليجي على طريقة بلقيس فتحي

تشتهر الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي بإطلالات مكياجها الجذاب وأنثوي. اليوم، سنعرفك على أبرز ألوان المكياج الخليجي بأسلوب بلقيس الراقي. ابتكري مكياجك الخاص للمناسبات من الإلهام الذي ستحصلين عليه بالصور.

ألوان مكياج خليجي على طريقة بلقيس:

الألوان الترابية:

مثل أي فتاة أخرى، تحب بلقيس فتحي الظهور بإطلالات ترابية مختلفة، وأغلبها تعد من عائلة السموكي. استخدمي علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Tuscan Storm Magnetic Color Shadow Quad أو علبة ظلال العيون من بربري Burberry Complete Eye Palette in 00 Smokey Brown للحصول على إطلالات بلقيس الترابية.

لاحظنا بجميع إطلالات بلقيس، حتى بالألوان المتنوعة، بأنها تحب بأن يكون الخط الأسفل من العين سموكي، فإذا أردت الحصول على مكياجها تأكدي من هذه الخطوة الأساسية حتى يكون مظهر عيونك أكبر.

الألوان المتنوعة:

مثلما ترين بالصور، تحب بلقيس ألوان المكياج الزاهية وفي الوقت ذاته بالأسلوب الخليجي. احصلي على هذه الألوان من علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette in 456 Jardin، أو علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Eye Palette Collector Spring Look 2017. وتماماً مثل الألوان الترابية، لا تنسي بأن تجعلي الخط الأسفل من العين سموكي قليلاً.

الرموش الطويلة والكثيفة:

الشيء المشترك بين جميع إطلالاتك بلقيس هو الرموش الطويلة والكثيفة للغاية. جربي الرموش الاصطناعية من سيفورا Sephora Collection Luxe False Lash in Plush أو Sephora Collection False Eye Lashes in Hypnotize.

مكياج سهرة وردي استوحيه من بلقيس فتحي

مكياج خليجي ناعم على طريقة بلقيس فتحي

استوحي مكياج سهرتك من بلقيس فتحي بأسلوب خبيرة المكياج السعودية هميز بنجابي