بلقيس فتحي تضع مولودها الأول "تركي"  

رزقت الفنانة بلقيس فتحي مولودها الأول تركي صباح اليوم في إحدى المستشفيات بالسعودية في سرية تامة، وتداول جمهورها خبر ولادتها على مواقع التواصل الاجتماعي موجهين لها التهنئة على وصول طفلها الأول. 

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

بلقيس ترزق بطفلها الأول في سرية تامة 

وزف عدد من أصدقاء وأقارب بلقيس خبر ولادتها منذ ساعات على مواقع التواصل وأكدوا الخبر المتداول منذ صباح اليوم، وسط عدم إعلان بلقيس للأمر حتى الآن على حساباتها بمواقع التواصل، بعد دخولها مستشفى سمير عباس بجدة في السعودية منذ يومين وولادتها لابنها الأول تركي فجر اليوم. 

وكانت بلقيس قد بدأت العدل التنازلي لاستقبال ابنها الأول تركي بإقامة حفل "بيبي شاور" لطفلها المنتظر في منزلها ومع أفراد عائلتها، بجانب مشاركتها لتطورات حملها مع جمهورها في الفترة الأخيرة قبل ان تغيب في الساعات الماضية بسبب ولادتها، ولا يزال جمهورها ينتظر اعلانها للخبر بنفسها لتهنئتها والإطمئنان على صحتها. 

وتغيب بلقيس فتحي عن أعمالها وانشطتها الجديدة طوال شهر رمضان بسبب ظروف الولادة، واعلنت منذ فترة عن عودتها للغناء والحفلات بعد عيد الفطر، بعد ان احيت عدة حفلات في فترة الحمل بالإضافة إلى طرحها فيديو كليب "النفسية محتاجة" منذ أيام، وهي أغنية من آخر ألبوماتها "أراهنكم".