مكياج سهرة وردي استوحيه من بلقيس فتحي

عندما يمتزج الذوق الشرقي مع برجوازية الوان مكياج عيون قوية تحصلين على مكياج مثالي للنجمة بلقيس التي استطاعت أن تتألق بجمال باهر من خلال المكياج الوردي الممزوج مع الزهري. هل تريدين ان تعرفي ما سر هذا المكياج والطرق الصحيحة لتطبيقه على خطاها، واكبي معنا التفاصيل.

تابعي خطوات رسم مكياج النجمة بلقيس لتختاري تطبيقه في نهاية الاسبوع بأسس مدروسة وملامح مشرقة اخترناها لك.

كريم اساس بارز

بداية احرصي على اختيار كريم اساس برونزي ومشرق لتحصلي على مكياج بلقيسي، ومرّري المستحضر السائل من بربري Burberry Beauty Fresh Glow Foundation Beige للحصول على بشرة مالسة وخالية من العيوب. بعدها قومي بتثبيت هذا الاساس من خلال تغليف كامل سطح البشرة ببودرة من سيفورا Sephora Microsmooth Powder قبل تمرير قلم الكونسيلر العصري من الجهة الداكنة من لانكوم Lancome LE DUO Contour & Highlighter Stick تحت العين مع دمجها بنعومة لتتناغم مع لون كريم الأساس لتغطية الهالات السوداء.

الوان مكياج عيون وردي

تركّز بلقيس عند رسم الوان مكياج عيون قوي التي تظهر سحبة العيون الشرقية على التفاصيل الوردية بعيداً عن المكياج الداكن. فطبقي خطواتها وظللي جفونك العليا بشكل كامل بالظلال الوردية البراقة من اناستازيا ANASTASIA BEVERLY HILLS Modern Renaissance Eye Shadow Palette وادمجيها مع اللون البيج من مستحضر جيفنشيGivenchy Nudes Nacres Shimmering Nudes Eye Palette خصوصاً عند حدود الجفون الداخلية، لان هذه الخطوة تمنحك نظرة ناعمة وبرجوازية. اما التركيز فيجب ان يكون على دمج هذه الألوان بعضها ببعض وتمرير خطوط الظلال عينها على الجفون السفلى. ننصحك باخنيار الايلاينر السائل سهل الاستخدام على غرار علبة تارتTarte Clay Pot Waterproof Liner. ولا تنهي مكياج عينيك من دون وضع طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة من ديورDior Diorshow Iconic Mascara وملىء فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي الناعم من لانكوم Lancome Powder Pencil for the Brows.

خدود مشرقة بالبلاشر

مع هذا المكياج العصري، لا يمكن الا ان تكون الوجنتين وردية ومدموجة بين ألوان مشرقة تليق بالعيون. عليك تمرير الدرجة البارزة على كامل الوجه بطرق متساوية، ونثر اللون البلاشر الوردي من الاذن حتى تفاحة الخدين من مستحضر نارس NARS NARSissist Dual Intensity Blush Palette.

شفايف زهرية وكثيفة

اللافت ان بلقيس فضّلت الإبتعاد عن الشفايف النود وحافظت على كثافة اكثر جاذبية، من خلال تمرير احمر شفاه وردي وبارز مع تدرجات زهرية من ديور Dior Addict Lipstick لجعل اطلالتك أجمل وأرقى.

اختاري الوان مكياج عيون قوي استوحيه من النجمة بلقيس لتكوني سيدة عصرية وجميلة بالمكياج البارز في مناسباتك المقبلة.