صور ترصد الإطلالات الأولى لنجمات دراما رمضان 2021 بالحجاب

مسلسل المداح حيث أن الإطلالات الأولى للعديد من نجمات الدراما كشفت عن الملامح الأولى لشخصياتهن في مسلسلات موسم رمضان 2021 حيث ظهرن بالحجاب او غطاء الرأس وشاركن الجمهور بصورهن الأولى من كواليس أعمالهن عبر السوشيال ميديا وابرزهن نادين نجيم ونسرين طافش وغادة عبد الرازق وتارا عماد وغيرهن، فتابعوا معنا الصور التي ترصد اطلالات النجمات الجمالية بالحجاب في مسلسلات رمضان 2021 مع المكياج الناعم.

نادين نجيم بالحجاب في بوستر مسلسل "عشرين عشرين"

النجمة نادين نجيم كشفت قبل فترة قليلة عن بوستر مسلسلها الرسمي "2020" مع قصي خولي حيث فاجأت الجمهور بظهورها بالصورة الدعائية للعمل مرتدية الحجاب حيث تؤدي شخصية "النقيب سما" وظهر برفقتها النجم السوري قصي خولي، بينما سبق وأن نشرت نادين نجيم العام الماضي صورة من كواليس العمل وهي مرتدية الحجاب الأسود على الرأس.

نسرين طافش بالحجاب في مسلسل "المداح"

النجمة نسرين طافش فاجأت جمهورها قبل أيام بالكشف عن ملامح اطلالتها في دراما رمضان 2021 عبر نشرها على حسابها في إنستغرام صورة ومقطع فيديو وهي ترتدي الحجاب في كواليس كواليس مسلسل “المداح” الذي تشارك فيه مع الفنان المصري حمادة هلال والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post 

وعلقت نسرين على الصورة: “رحاب المداح رمضان_2021”، وظهرت بالحجاب الأسود مع المكياج الناعم والرموش البارزة.

غادة عبد الرزاق ترتدي غطاء الرأس في مسلسل "لحم الغزال"

النجمة المصرية غادة عبد الرازق كشفت لمتابعيها خلال الساعات الماضية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن البوستر الرسمي الأول لمسلسلها الجديد "لحم غزال"، وظهرت غادة وهي ترتدي غطاء الرأس مع تركها لشعرها الطويل المجعد بارزا ومسدلاً خلف ظهرها، ونسقت مع هذا اللوك المكياج الناعم مع العيون الداكنة بالكحل الأسود والشفاه باللون الحيادي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shar

منى زكي بالحجاب في مسلسل "لعبة نيوتن"

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14 حيث أن النجمة المصرية منى زكي أطلت في الفيديو الدعائي لمسلسلها الجديد "لعبة نيوتن" الذي تعود من خلاله للدراما في رمضان بعد غياب سنوات، بالحجاب حيث كشف الفيديو الدعائي الأول له ظهور بغطاء الرأس الأسود مع المكياج النيود الناعم.

درة التونسية بالحجاب في مسلسل "بين السما والأرض"

مسلسل بين السما والارض حيث أن النجمة درة التونسية شوقت الجمهور لمسلسلها الجديد "بين السما والأرض" قبل عرضه في موسم رمضان المقبل 2021 حيث أطلت على صورة البوستر الرسمي الأول للمسلسل مع أبطاله وعلى رأسهم هاني سلامة، وهي ترتدي الحجاب على الرأس وطبقت معه المكياج الناعم مع العيون القوية بالكحل الأسود.

تارا عماد بالحجاب في مسلسل "ضد الكسر"

الفنانة المصرية الشابة تارا عماد، كشفت قبل أيام عن شخصيتها في مسلسل "ضد الكسر" مع نيللي كريم، ونشرت صورا لها بالحجاب من كواليس المسلسل بعدسة الفنانة نيللي كريم، وظهرت وهي ترتدي غطاء الرأس الفاتح ونسقت معه المكياج النيود.