مسلسل "لعبة نيوتن" الحلقة 14 مشادة بين منى زكي ومحمد ممدوح بسبب ابنهما

منى زكي في الحلقة 14 من مسلسل "لعبة نيوتن" تواجه "حازم" محمد ممدوح بعدما يكتشف قيامها بنسب ابنه في الأوراق الرسمية إلى "مؤنس" محمد فراج، بينما تمر "أمينة" عائشة بن أحمد بأزمة مع حازم بسبب محاولته الاعتداء عليها.

حازم يواجه هنا بعدما نسبت ابنهما إلى مؤنس

منى زكي "هنا" تذهب إلى المحكمة مع كل من "مؤنس" محمد فراج و"زي" آدهم الشرقاوي للنظر في قضية إعادة نجلها إبراهيم وضمه إلى حضانة والده والذي قررت "هنا" أن يصبح مؤنس هو هذا الأب إلى أن تشتد الأحداث فى مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14، وتعطي المحكمة فرصة أسبوع من أجل إنهاء هذه الخطوة، لكن "حازم" محمد ممدوح من جراء الصدمة التي يعيش فيها بعد علمه بأن نسب ابنه إبراهيم بات ينتسب إلى مؤنس، وجه رسالة صوتية للأخير يهدده فيها بأنه سوف ينتقم منه و سوف يقاصي "هنا"  بسبب ما حدث.

"هنا" تستمع إلى الرسالة التي قام بإرسالها حازم مما يجعلها تفقد أعصابها وتهاجمه بقوة، وتؤكد له أنها تعاني في ظل ظروف صعبة من أجل إعادة ابنها لكنه لا يدرك ذلك، وأوضحت له أنها بعد الاتهامات التي وجهها لها وسعيه لمقاضتها لن تجعله يراها من جديد أو ابنها إبراهيم.

حازم يحاول الاعتداء على أمينة

قبل أن تشتد الأحداث فى مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 18 فإن مؤنس يواجه زوجته عندما يعود مع "هنا" إلى منزله وتعترف له بأنها قامت بالاتصال بحازم من أجل أن يأتي لإنقاذ والدة ابنه، ويشعر مؤنس بغضب كبير بسبب ما فعلته زوجته، و تسعى "أمينة" عائشة بن أحمد لتوضيح حقيقة ما حدث لحازم لكنه لا يسمعها، وتحديدا بعدما قام أحد رجاله بتدمير العينات التي كان يستعد لتقديمها لـ"بدر" سيد رجب، وتسعى "سارة" زوجة مؤنس للتخفيف عليه من جراء ما حدث لكنه يرفض مصالحتها، وتمر هنا بحالة نفسية صعبة نتيجة الضغوط التي مرت عليها وموقف حازم زوجها منها.

حازم  يتقرب من "أمينة" عائشة بن أحمد لكنها تواجهه بسبب طريقته في التعامل معها التي تشبه الاعتداء، ويوضح لها أنه يشعر بالحب تجاهها، لكنها تؤكد أن هذا ليس الحب وتتركه، ويوجه حازم لها رسالة اعتذار عن موقفه منها خصوصا أن حالته النفسية هي السبب في ما يحدث له. 

محمد ممدوح       

هنا تطلب حصول مؤنس على حضانه ابنها

سيد رحب "بدر" يذهب إلى أمينة ويخبرها بأنه يشعر بالمتاعب التي تمر بها، ويطلب منها أن تخبره بكافة الأشياء التي تشعر بها، ويؤكد أنه يجهز لها هدية سوف تخفف من متاعبها.     

هنا تذهب مع مؤنس من جديد إلى المحكمة ويطلب منها أن تكون أكثر هدوءا في التعامل أثناء شهادتها، وأنها سوف تحصل على حضانة نجلها بعد 6 أشهر في حالة نجحت في إقناع المحكمة بذلك عن طريق إجاباتها، لكن هنا أثناء شهادتها تطلب من المحكمة الكشف عن شيء. 

المسلسل بطولة منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وإخراج تامر محسن.