إطلالات النجمات الجمالية في حفل Golden Globes 2021

بلا شك، حفل جوائز غولدن غلوب Golden Globes 2021 يختلف عن كل السنوات السابقة بسبب جائحة فيروس كورونا. لكن بالرغم من تقسيم المشاهير بين نيويورك ولوس أنجلوس فى حفل Golden Globes 2021، إلا أن إطلالات الجمال تبقى مرحة وبارزة كما رأينا على انستغرام، الذي بات هو السجادة الحمراء بالنسبة لنا هذا العام. إليك أبرز إطلالات النجمات الجمالية في Golden Globes 2021.

إطلالات المكياج البرونزية المذهلة

أماندا سيفريد Amanda Seyfried

أكثر إطلالات المكياج التي رأيناها بشكل مكثف في حفل الغولدن غلوب لهذا العام كانت تعتمد على درجات المكياج البرونزية الساحرة، بطرق ودرجات مختلفة في كل لوك، من المكياج البرونزي السموكي الخاطف للأنفاس إلى المكياج البرونزي الخفيف والناعم للغاية.

آنيا تايلور جوي Anya Taylor-Joy

وأبرز هذه الإطلالات كانت من نصيب سلمى حايك Salma Hayek، تيفاني هاديش Tiffany Haddish، ساتشل لي Satchel Lee، سارا هايلاند Sarah Hyland، صوفيا كرسون Sofia Carson، كاثرين زيتا جونس Catherine Zeta-Jones، أماندا سيفريد Amanda Seyfried، آمي بولر Amy Poehler، آنجيلا باسيت Angela Bassett، آنيا تايلور جوي Anya Taylor-Joy، وغيرهن الكثير.

ألوان أحمر الشفاه الصارخة

غال غادوت Gal Gadot

ومن الجدير بالذكر بأن ألوان أحمر الشفاه الصارخة والجريئة كانت موجودة بقوة في هذا العام، وكانت تزين إطلالات المكياج البسيطة والخفيفة مثلما ترين بالصور، وبالأخص درجات الأحمر والوردي المختلفة.

ومن ضمن النجمات اللواتي اخترن الدرجات هذه كانت آيلا فيشر Isla Fisher، جوليا غارنر Julia Garner، روزامند بايك Rosamund Pike، شيرا هاز Shira Haas، غال غادوت Gal Gadot، لافرن كوكس Laverne Cox، مارجو روبي Margot Robbie، آندرا داي Andra Day، وغيرهن الكثير.

مارجو روبي Margot Robbie

إطلالات مكياج ملونة ومرحة

 ليلي كولينز Lily Collins

وبالطبع، لا غنى عن إطلالات المكياج الملونة والمرحة التي نستمتع برؤيتها في كل عام، كونها مميزة وفريدة من نوعها وتختلف عن الإطلالات البرونزية كلياً. وفي هذا الحفل، رأينا هذه الإطلالات من نجمات مثل سينثيا إريفو Cynthia Erivo، ليلي كولينز Lily Collins، نيكولا كوغلان Nicola Coughlan، وغيرهن أيضاً.

تسريحات الشعر الأنثوية العصرية

آندرا داي Andra Day

وبشكل عام، كانت جميع تسريحات الشعر تجمع بين اللمسة الأنثوية واللمسة العصرية المدهشة، ورأينا في هذا الحفل الشعر الويفي الطويل والقصير، والشعر الصبياني الجريء، والتسريحات التي نحبها جميعنا مثل كعكة الشعر وذيل الحصان والضفائر بالطبع.

جميع الإطلالات والاختيارات الرائعة هذه جعلتنا نشعر بعودة الحياة الطبيعية نوعاً ما، وذلك بالرغم من اختلاف طريقة تقديم الحفل عن جميع السنوات السابقة.