طريقة وضع رسمات مكياج لصاحبات الشعر الاشقر

مكياج للشعر الاشقر اختاريه بطرق عصرية وراقية للحصول على اطلالة جمالية متكاملة وملفتة للنظر. فطبّقي أجمل رسمات مكياج للشعر الاشقر مع التدرجات الساحرة والناعمة التي تضمن لك اطلالة مميزة في خريف 2020.

اختاري من خلال الصور التي رصدناها لك، طريقة وضع رسمات مكياج لصاحبات الشعر الاشقر واختاري التدرجات التي تناسبك.

مكياج للشعر الاشقر بتدرجات برونزية

 مكياج للشعر الاشقر مع الظلال البرونزية من دار Carolina Herrera

مكياج للشعر الاشقر طبّقيه في خريف 2020 من خلال تمرير رسمات مكياج برونزية مع التدرجات المات التي تغمر الظلال. فطبّقيها من وحي اطلالات دار Carolina Herrera مع الظلال الفاتحة التي تغمر الجفون العليا مع الحفاظ على البشرة البيضاء والموحدة. واختاري تطبيق مكياج للشعر الاشقر مع الظلال البرونزية البراقى الفاتحة للحصول على إطلالة مشرقة وقومي بتمرير الخطوط السوداء الكريمية الجريئة على حدود الجفون السفلى للعينين للحصول على نظرة جذابة وخارجة عن المألوف. واجعلي نظرتك ناعمة ومميزة في الوقت عينه مع تطبيق مكياج للشعر الاشقر من خلال الظلال البنية الفاتحة على الجهة الوسطى للجفون العليا من وحي اطلالات دار Chloe.

مكياج للشعر الاشقر مع الظلال البيج

مكياج للشعر الاشقر بأسلوب دار Dolce&Gabbana

كما يمكنك اختيار طريقة وضع رسمات مكياج لصاحبات الشعر الاشقر مع تمرير التدرجات البيج الناعمة والبارزة على الجفون العليا للعينين بأسلوب دار  Dolce & Gabbana ولا تترددي بتمرير خطوط الايلاينر المات العريضة باللون الاسود المسحوب بشكل مجنح على حدود الجفون العليا من دون تمرير أي ظلال على الجهة السفلى للعينين. واختاري تمرير مكياج للشعر الاشقر مع الوان احمر الشفاه القوي بطريقة تتناغم مع المكياج العصري لخريف 2020.

مكياج للشعر الاشقر مع الايلاينر

مكياج للشعر الاشقر مع خطوط الايلاينر العريضة من دار Bibhu Mohapatra

وبطريقة هندسية من وحي اطلالات دار Bibhu Mohapatra، طبّقي مكياج للشعر الاشقر مع خطوط الايلاينر العريضة التي تبرز من وسط الجفون الى الخارج بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على البشرة الموحدة. كما طبّقي مكياج للشعر الاشقر من وحي دار Celine مع خطوط الايلاينر السوداء المات والعريضة البارزة بشكل دائري على وسط الجفون العليا لاطلالاتك ملفتة في خريف 2020. وبجرأة تامة، اختاري مكياج للشعر الاشقر مع الظلال الزهرية البارزة بأسلوب السموكي من وحي اطلالاتAsian Fashion Collective مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والخالية من المكياج.