أبرز إطلالات بيونسيه الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات بيونسيه الجمالية تبهر جميع متابعيها، لأنها دائماً ما تكون مختلفة عن المعتاد وفريدة من نوعها، وهذا ما تعودنا على رؤيته منذ سنوات طويلة وحتى هذا اليوم. وبمناسبة عيد ميلادها الـ39 الأمس، إليك أبرز إطلالات الجمال التي اعتمدتها النجمة الأمريكية الشهيرة بيونسيه Beyonce.

في عيد ميلادها الـ39.. أبرز إطلالات بيونسيه الجمالية

إطلالات مكياج جذابة

بشكل عام، تحب بيونسيه الإطلالات القوية، سواء كان بالمكياج أو بالأزياء أو حتى بالمجوهرات، ويمكنك رؤية هذا الشيء بوضوح، فهي لا تتبع الصيحات الطبيعية أو البسيطة.

وكما ترين بالصور المرفقة، إطلالة المكياج المفضلة لديها هي المكياج البرونزي بجميع أشكاله ودرجاته، وهو أكثر أسلوب مكياج تتبعه في الحفلات والمناسبات وعلى السجادة الحمراء. هذا اللوك بالتحديد ليس فقط المفضل لديها، بل المفضل لدينا عليها أيضاً، كونه يليق بها وبلون عيونها وبشرتها للغاية.

وحتى إذا لم تكن بالدرجات البرونزية وكانت بدرجات داكنة أو زاهية، تحب بيونسيه إضافة البرق أو الغليتر على الجفن بأكمله، وهذا أسلوبها منذ فترة طويلة.

وبالنسبة إلى البشرة، فهي من عاشقات البشرة الرائعة البرونزية مع لمسة الإضاءة البارزة على كامل البشرة، مما يجعلها تبدو صحية أكثر ومثالية المظهر في جميع الأوقات.

وبالطبع، لمسة الآيلاينر المسحوب أو الرموش الطويلة والكثيفة تضيف جاذبية حتى أكثر إلى إطلالاتها.

أما بالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي تعتمد دائماً درجات النيود الدافئة والطبيعية مع لمسة قوية من ملمع الشفاه تكمل مكياجها المضيء بشكل عام.

تسريحات شعر عصرية

لطالما عودتنا بيونسيه على صبغات الشعر بالخصل الملونة من البني الداكن وصولاً إلى الأشقر العسلي، وهو اللوك الأنسب عليها والذي يعشقه الجميع.

وفي عالم تسريحات الشعر، تنوع بيونسيه باختياراتها أجمل التسريحات العصرية، وغالباً ما تكون مصطحبة مع الشعر الويفي المميز. وتشمل التسريحات هذه ذيل الحصان وكعكة الشعر بأشكال مختلفة في كل مرة. وبالطبع،  تشمل أيضاً التسريحات المزينة بالضفائر المثالية وتسريحات الشعر المبلل بأسلوب طبيعي أكثر.

في جميع الأحوال، تبقى إطلالات بيونسيه الجمالية مميزة ومحبوبة لدى جميع متابعيها، لأنها تجمع اللمسة العصرية الجريئة بالأنثوية الخلابة.