طريقة عمل مكياج برونزي خفيف لسهرات شتاء 2020

 إبدئي مكياجك باختيار لون أساس أغمق من لون بشرتك

إبدئي مكياجك باختيار لون أساس أغمق من لون بشرتك

إحصلي على وجه برونزي مشرق لسهرات الشتاء

إحصلي على وجه برونزي مشرق لسهرات الشتاء

حققي مظهر جذاب بتطبيق الكونتوري

حققي مظهر جذاب بتطبيق الكونتوري

احصلي على مكياج برونزي بطرق بسيطة

احصلي على مكياج برونزي بطرق بسيطة

كل امرأة تحلم أن يكون لها بشرة برونزية خاصة ومميزة في فصل الشتاء، ماكياج برونزي يناسب جميع ألوان البشرة. تستخدم الألوان الترابية على نطاق واسع في الماكياج ، وخاصة في المكياج العربي، لكن الألوان البرونزية لها سطوع خاص وتضفي صبغة طبيعية على البشرة الفاتحة دون الحاجة إلى التعرض لأشعة الشمس الحارقة. اليك طريقة عمل مكياج برونزي خفيف لسهرات شتاء 2020.

طريقة عمل مكياج برونزي خفيف لسهرات شتاء 2020

اختيار لون كريم الأساس

ضعي كريم الأساس المناسب لبشرتك على وجهك بالكامل ورقبتك. فكريم الأساس مثالي للبشرة العادية والدهنية ، فهو يوحد لون البشرة ويمنحها لمسة ناعمة. واحدة من أسهل الطرق لبرونز بشرتك هي اختيار أساساً أغمق من بشرتك بمقدار درجتين أو أكثر إذا لزم الأمر.

تطبيق الكونسيلر

طبقي الكونسيلر لإخفاء العيوب والهالات السوداء حول العينين ،فإن تركيبة كونسيلر مليئة بفيتامين E ، قد تضيء البشرة وتخفي عيوب وسواد عينيك.

الكنتور

لتحقيق مظهر جذاب من مكياج برونزي ، استخدمي تقنية الكنتور التي بدورها تزيد من جمال ميزاتك. فالكونتور مثالي لإطلالة رائعة ويمنحك مكياج برونزي أسمر مثالي.

تطبيق البرايمر للعيون

 طبقي برايمر العين لتعزيز عينيك ومنع مكياجك من التلطيخ. فهو يزيد من كثافة لون ظلال عينيك ويمنحك مظهر أكثر وضوحاً.

اختيار الظل المناسب 

قبل أن تتعرفين على كيفية وضع مكياج برونزي، يجب التأكد من أنك تستخدمين منتج المكياج المناسب.فاستخدمي اللون البرونز بطريقة معتدلة لتعزيز ماكياجك البرونزي.

ظلال العيون

اختيار لون ظلال العيون لمكياجك البرونزي هي الخطوة الأهيرة، فبامكانك استخدام ظلال العيون الداكنة مع اللون البرونزي الداكن لماكياج مسائي فخم يناسب البشرة الفاتحة. 

لون أحمر الشفاه

يمكنك استخدام لون أحمر شفاه نيود مع المكياج البرونزي للتأكيد على جمال لون بشرتك، فاتبعي هذه النصائح للتألق مع ماكياج برونزي مذهل لإطلالة شتوية رائعة.