كيفية الحصول على تسريحة شعر ويفي بدون حرارة

الشعر الويفي بشكل عام يجعل كل إطلالاتك أجمل وأكثر أنوثة، ويناسبك لكل يوم وللحفلات أيضاً. لكن إذا قمت باستخدام الأدوات الساخنة بشكل دائم سيصبح شعرك جاف وتالف. لهذا السبب، تعرفي اليوم على أبرز طرق الحصول على تسريحة شعر ويفي بدون حرارة.

كيفية الحصول على تسريحة شعر ويفي بدون حرارة:

طريقة لف الشعر بالضفائر:

للحصول على شعر ويفي طبيعي المظهر، يمكنك صنع ضفيرتين أو ثلاث فقط وتركها لمدة 6 ساعات أو ليلة نوم كاملة. يمكنك أيضاً صنع ضفائر كثيرة وصغيرة للحصول على شعر ويفي كثيف ومجعد للغاية. بعد فك الضفائر هذه، ستحصلين على أجمل النتائج بشعر ويفي طبيعي بدون أي أدوات ساخنة أو حرارة قد تؤذي شعرك بعد فترة زمنية.

طريقة لف الشعر باللفائف:

هذه الطريقة الأكثر شهرة كونها الطريقة الأقدم للف الشعر بدون أي حرارة، يمكنك تجربتها ولف كل خصلة من شعرك وتركه لمدة 6 ساعات أو ليلة نوم كاملة أيضاً. بعد فك جميع اللفائف، ستلاحظين الفرق وجمال شعرك الويفي الجاهز لإكمال إطلالتك المثالية للربيع والصيف. كل ما عليك فعله لتثبيت شعرك هو رش الرذاذ المثبت للشعر عليه.

طريقة لف الشعر بالدبابيس:

بواسطة دبابيس الشعر، يمكنك بكل بساطة لف كل خصلة من شعرك إلى فوق بالاستعانة بأصبعك وتثبيته بهذه الدبابيس. طريقة الدبابيس تشبه طريقة لفائف الشعر والنتائج في النهاية تشبه بعضها البعض. بهذه الطرق البسيطة يمكنك الحصول على أجمل النتائج بدون أي حرارة. جربيها بنفسك واختاري الطريقة الأنسب لك.