مكياج جذاب بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

بعد اطلاق علامة jlo وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية، لا بد أن تتألقي بمكياج جذاب والوان تليق بلون بشرتك. فالمكياج يساعد على إبراز جمال المرأة الطبيعي وليس لظهورها بطلة مختلفة. لذلك استطاعت المرأة الإماراتية أن تثبت جمالها بتطبيق مكياج جذاب وإبراز جمالها الساحر. اليك مكياج جذاب بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

تحضير الوجه

 للحصول على مكياج رائع وجذاب، ابدئي بالعناية ببشرتك عن طريق استخدام مرطباً خالياً من الزيت، فذلك سيحافظ على ترطيب بشرتك طوال هذا اليوم. بعدها ضعي كريم واقي الشمس لحماية بشرتك من الطقس الحار وهب الشمس.

ضعي البرايمر لتثبيت المكياج لفترة أطول خلال يوم المرأة الإماراتية وللحصول على إطلالة رائعة وجذابة. بعدها ضعي الكونسيلر تحت العين لإخفاء الهالات السوداء أو أي عيوب أخرى عن البشرة. 

مكياج الوجه         

 للحصول على مكياج طبيعي جذاب، استخدمي كونتور الوجه لتحديد تقاسيم وجهك ثم امزجيه مع كريم الأساس للحصول على لون بشرتك موحدة واحصلي على مكياج وجه متكامل.

مكياج العيون

يمكنك اختيار الألوان الترابية لظلال العيون لإبراز جمال عينيك، لذلك قومي بإبراز سحر عينيك بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، واختاري درجات الظلال باللون البني والبيج العاجي لمنح التوهج لعينيك ولجعلها تبدو أوسع وأكبر.

كما يمكنك اختيار مكياج عيون جذابة باللون الوردي السموكي. حيث يمكنك  اختيار اللون الزهري على الجفون العليا وتحت عظمة الحاجب.

بعدها ضعي الكحل الأسود فوق خط الرموش العلوية وقومي بسحبه الى خارج العين قليلاً، واحصلي على مكياج جذاب وطبيعي، ثم ضعي طبقة واحدة من الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية لكي تبرزي لون عينيك.

مكياج الشفاه

بالنسبة لمكياج الشفاه، اختاري أحمر الشفاه باللون النيود أو الزهري، واعتمدي المكياج الجذاب الناعم للحصول على طلة راقية في يوم المرأة الإماراتية.