3 أسباب مهمة تجعلك تختارين الألوان الترابية في الديكور

البني المحروق المستوحى من جذوع الأشجار، الرمادي المنعكس من الصخر والحجر، الأحمر القرميدي والبرتقالي الداكن وغيرها من الدرجات اللونية التي تسمى بالألوان الترابية أو الألوان الأرضية.

لتلك الألوان سحر خاص وتأثير كبير على الديكور الداخلي في منزلك حيث تعطي أناقة وتميز كما أنها تليق بجميع أساليب الديكور وخاصة المودرن منها كما سنرى بالصور التي اخترناها لك لأجمل الديكورات بالألوان الترابية المميزة وبمختلف درجاتها.

الألوان الترابية في الديكور الداخلي

اختيار رائع لدرجات الألوان الترابية في ديكور غرفة المعيشة العصرية

-الألوان الترابية تعكس أناقة واضحة: حتى في اختيارك للثياب فهي تعتبر من الألوان الدافئة والبسيطة بعيدا عن الدرجات الصاخبة بل تعتمد الألوان كالأحمر والبرتقالي والأصفر إنما بدرجات شاحبة تعطي إحساس بالدفء والأناقة كما سنرى بالصور.

-الألوان الترابية تليق بجميع أساليب الديكور 

‎ديكور منزل يعتمد درجات الألوان الترابية ويمزج الأزرق مع العسلي

الأسلوب الكلاسيك الذي يعتمد على ألوان الخشب والبيج مع المعدن الذهبي أو البرونزي، كذلك الأمر بالنسبة للأسلوب المودرن في الديكور الداخلي حيث تصاميم الأثاث العصرية بألوان ترابية، الأسلوب الصناعي أو الفينتاج وغيرها طبعا من أساليب الديكور الداخلي المختلفة.

-تعتبر من الألوان العملية:

ديكور غرفة معيشة كلاسيك وأنيق بألوان ترابية مميزة

حيث يمكن أن تليق بها جميع الألوان لذلك تستطيعين اختيار الاكسسوارات بسهولة، كما وأنها ليست من الدرجات التي يمكن أن تضجري منها وترغبي في تغيرها كالأصفر الصاخب أو الأحمر القاني وغيرها.