جينيفر لوبيز تعلن إطلاق علامة JLo Beauty الجمالية قريباً

اطلاق علامة jlo، إنها أيقونة الجمال النجمة جينيفر لوبيز التي استطاعت أن تصبح عاماً بعد عام مصدر إلهام للكثيرات من النساء المواكبات لأجمل صيحات الجمال. واليوم تفاجئنا بصورة سيلفي لها على انستغرام تظهر مكياجها البرونزي وتكشف عن مشروعها الجديد JLo Beauty.

إذاً وكما يبدو، ها هي النجمة جينيفر لوبيز تضع خبرتها الجمالية لإطلاق خط مستحضرات تجميل جديد وخاص بها. وما ان أعلنت هذا الخبر، حتى بدأت التعليقات تنهال عليها مع المطالبة بالمزيد من التفاصيل حول المنتجات الجديدة.

تحضيرات لإطلاق علامتها الخاصة

عطر Glow الخاص بالنجمة جينيفر لوبيز

والجدير ذكره، أن هذه الخطوة ليست الأولى للنجمة جينيفر لوبيز في عالم الجمال، خصوصاً أنها أنشأت عام 2002 خطاً لها في عالم العطور وقدمت العديد من العطور الراقية أبرزهما عطر Glow وعطر Promise الساحر. كما تحدّثت لوبيز منذ أكثر من عام عن تحضيرات فعالة لإطلاق علامتها الخاصة بالتجميل والعناية بالبشرة.

بشرة برونزية متوهجة

 النجمة جينيفر لوبيز تضع خبرتها الجمالية لإطلاق خط مستحضرات تجميل جديد

الانظار كلها تتجه نحو اطلالات النجمة جينيفر لوبيز المقبلة لمعرفة تفاصيل إضافية حول المستحضرات، خصوصاً بعد أطلت في لحظات غروب الشمس لتنعكس على بشرتها المتوهجة والمشرقة مع الظلال البرونزية البارزة بأسلوب السموكي، مع البلاشر الكريمي القوي وأحمر الشفاه الفاتح مع الكونتور الداكن والعريض.

فأي مستحضرات ستتضمن علامة JLo Beauty الجديدة وما هي المنتجات الجديدة التي ستفاجئنا بها جينيفر لوبيز في الأيام المقبلة؟