طريقة عمل مكياج عيون سموكي شرقي مستوحى من النجمات العرب

طريقة عمل مكياج عيون سموكي شرقي مستوحى من النجمات العرب ،تتميز المرأة العربية بتكاوين كبيرة واضحة ومميزة مما يساعد على إبراز مكياجها لتحقيق النظرة الشرقية. فالمكياج الشرقي يتميز بقوة ألوانه، فأغلب النساء الشرقية  تفضل اختيار مكياج سموكي خريف 2020 للحصول على مظهر ومكياج عربي فاخر. اليك طريقة عمل مكياج عيون سموكي شرقي مستوحى من النجمات العرب.

مكياج سموكي مستوحى من سيرين عبد النور

مكياج سموكي على طريقة سيرين عبد النور

تعتبر النجمة سيرين عبد النور من أجمل النجمات العرب حيث يتميز مكياجها بألوان رائعة وجرئة كبيرة. اعتمدت عبد النور المكياج السموكي البرونزي مع الظلال باللون الذهبي  لطلة ساحرة في أيام الصيف. ووضعت الأيلاينر السائل على الجفون العليا،  فقومي بمد الأيلاينر للخارج بطريقة مجنحة لكي تحصلي على مكياج شرقي لافت. فالنظرة الشرقية  تكتمل برموش سوداء كثيفة وطويلة لمنحك مظهر رائع وجذاب. فضعي طبقة من الماسكارا المفضلة لديك أو يمكنك وضع الرموش الصناعية لعيون السموكي.

مكياج سموكي مستوحى من أمل بشوشة

اعتمدي مكياج مميز على طريقة أمل بشوشة

لطالما تميز المكياج الشرقي بالكحل الأسود الداكن، فضعي الكحل على عينيك من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية على طريقة أمل بشوشة، كما يمكنك مد خط من خط الرموش السفلي مع إبقائه متوسط ​​السُمك لإبراز عينيك.

كما يمكنك اختيار الألوان الجريئة لظلال العيون مثل اللون الفضي ودمجه باللون الأسود ليمنحك طلة السموكي الشرقي.بعدها استخدمي الرموش الكثيفة والطويلة على طريقة بشوشة للحصول على مكياج عيون قوي وجعلها تبدو أكبر وأوسع.