مكياج عيون سموكي قوي مع احمر الشفاه الطبيعي لاطلالات شتاء 2020

مكياج عيون سموكي قوي يمكن أن تختاريه لاطلالات شتاء 2020 مع تنسيق هذه التدرجات بأجمل الوان احمر الشفاه الطبيعي والبسيط. فلا بد من اختيار طريقة عمل مكياج عيون سموكي قوي من خلال الظلال السوداء أو الملونة للحصول على نظرة ساحرة ومشرقة.

واكبي من خلال الصور طريقة عمل مكياج عيون سموكي قوي مع احمر الشفاه الطبيعي لتكون من أبرز اطلالات شتاء 2020.

مكياج عيون سموكي قوي وجريء

مكياج عيون سموكي قوي مع احمر الشفاه الطبيعي من Marco De Vincenzo

مكياج عيون سموكي قوي يجعل نظرتك ساحرة مع اختيار اجمل رسمات المكياج البارزة بتدرجات اللون الأسود المات والعريض على كامل الجفون العليا والسفلى للعينين. فطبّقي من دار Marco De Vincenzo مكياج عيون سموكي قوي ومات مع تمرير هذه الرسمات بطريقة عصرية لجعل العينين أكثر جاذبية مع توحيد لون البشرة وتطبيق الوان احمر الشفاه الطبيعي والنيود.

مكياج عيون سموكي قوي وأسود

مكياج عيون سموكي قوي مع احمر الشفاه النيود من Redemption

والبارز لاطلالات شتاء 2020 تطبيق مكياج عيون سموكي قوي مع احمر الشفاه الطبيعي بأسلوب ساحر ومشرق. فاختاري من دار Redemption التدرجات السوداء العريضة والمات على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الخطوط الى الاعلى بأسلوب جريء وملفت من خلال خطوط الايلاينر البراقة، والحفاظ على أجمل الوان احمر الشفاه الطبيعي بأسلوب متناغم بين بساطة الشفاه ورسمات المكياج الساحر.

مكياج عيون سموكي قوي وبرونزي

مكياج عيون سموكي قوي وبرونزي من Versace

كما اختاري لاطلالات شتاء 2020، مكياج عيون سموكي قوي من خلال تدرجات الألوان البرونزية البراقة. فقومي بتمرير رسمات عيون جريئة وبرونزية بأسلوب السموكي البراق والمشرق على طريقة دار Versace من خلال سحب الظلال الملفتة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة تليق بالبشرة الموحدة مع أحمر الشفاه النيود اللماع لجعل مكياجك أجمل وأكثر جاذبية.

مكياج عيون سموكي قوي وملون

 مكياج عيون سموكي قوي مع الايلاينر من دار Miu Miu

والبارز في اطلالات شتاء 2020، تطبيق مكياج عيون سموكي قوي مع احمر الشفاه الطبيعي من خلال مزج التدرجات الخضراء التي تغمر الجفون العليا للعينين من وحي دار Miu Miu مع خطوط الايلاينر السوداء المجنحة والمسحوبة الى الأعلى للحصول على نظرة جريئة ومشرقة. ومع هذا المكياج، حافظي على أجمل الوان احمر الشفاه الطبيعية واللماعة في الوقت عينه بأساليب بسيطة وساحرة. كما يمكنك تمرير مكياج عيون سموكي قوي بأسلوب دار Altuzarra من خلال نثر التدرجات الزيتية والبنفسجية البراقة التي تبرز على الجفون العليا للعينين من دون دمجهما سوياً مع توحيد لون البشرة والحفاظ على الشفاه الطبيعية.