مكياج عيون بني لصاحبات البشرة السمراء

مكياج عيون بني لصاحبات البشرة السمراء. فالبشرة السمراء  تتميز بجاذبية وجمال لا مثيل لها، كذلك تحتاج البشرة السمراء الى ألوان مكياج تناسب درجة لونها وتظهر جمالها، فالالوان الفاقعة لا تليق بصاحبات البشرة السمراء بل اختاري ألوان هادئة وترابية لإبراز جمال وجهك وعينيك، فإليك مكياج عيون بني لصاحبات البشرة السمراء.

مكياج عيون بني لصاحبات البشرة السمراء

  • تحضير البشرة حول العينين
  • تطبيق كريم الأساس
  • تطبيق الكونسيلر
  • تطبيق الظلال البنية

مكياج عيون بني لصاحبات البشرة السمراء

تحضير البشرة حول العينين

مكياج عيون بني حول العينين يتطلب تحضير البشرة من كريمات الترطيب قبل نصف ساعة على الاقل  لتسهيل عملية تطبيق المكياج ومن ثم تطبيق البرايمر للعيون وذلك لثبات المكياج لوقت اطول وخاصة على منطقة الجفون المتحركة. بالإضافة الى ذلك يساعد البرايمر على ترطيب المنطقة حول العينين حيث تكثر التجاعيد، كما يضفي المزيد من الإشراق لمكياج عيون ملفتة.

تطبيق كريم الأساس

مكياج عيون بني حول العينين لصاحبات البشرة السمراء يتطلب تطبيق كريم الأساس بدرجة مناسبة للون بشرتك. فكريم الأساس يساعد على التخفيف من البقع الداكنة حول العينين، وسوف يمنح عينيك الإشراق والبشرة النقية.

تطبيق الكونسيلر

مكياج عيون بني حول العينين لصاحبات البشرة السمراء تتطلب تطبيق الكونسيلر بدرجة مناسبة للون بشرتك السمراء، لان تطبيق كونسيلر فاتح سوف يفسد مكياجك. فقومي بتوزيع الكونسيلر حول العينين لإخفاء الهالات السوداء والشوائب التي قد تظهر وجهك متعب إذا لم يعاج بتطبيق الكونسيلر.

تطبيق الظلال البنية

مكياج عيون بني حول العينين لصاحبات البشرة السمراء يشمل تطبيق لمسة من اللون البني بدرجاته المختلفة على الجفون المتحركة. فيمكنك تطبيق اللون الداكن من البني على الجفون المتحركة ومن ثم اختيار الدرجات الأفتح وتطبيقها على على الجفون الثابتة تحت الحواجب. كما يمكنك إضافة اللون الأبيض على الخط السفلي من الحواجب وذلك لإشراق المكياج. أما بالنسبة للكحل فضعي خط من الكحل الأسود على خط الرموش السفليةوالعليا لتععزيز جمال عينيك.