تسريحات شعر طويل مستوحاه من نوال الزغبي

تسريحات شعر طويل مستوحاه من نوال الزغبي ،تعتمد النجمة اللبنانية الجميلة نوال الزغبي أجمل تسريحات الشعر  طويل كلاسيكية التي تجعل شعرها يبدو أكثف وأجمل، وهذا ما تريدين اتباعه لشعرك الطويل حتى يبدو أجمل في هذا الموسم. استوحي تسريحتك القادمة من إطلالات نوال الأخيرة.

أجمل تسريحات شعر طويل مستوحاه من نوال الزغبي:

تسريحات الشعر المفرود

تسريحات الشعر المفرود واحدة من أجمل تسريحات شعر طويل ،فإذا  كنت متابعة لأحدث إطلالات نوال في الحفلات والمناسبات وعلى صفحاتها في السوشيال ميديا، إذاً أنت تعرفين بأنها تعشق تسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية التي بقيت على حالها منذ سنوات طويلة للغاية وحتى هذا اليوم، مع فرق الشعر من النصف بالتحديد. تعتبر هذه أهم تسريحة لنوال على الإطلاق لكنها ليست الوحيدة للشعر المفرود.

تختار نوال في بعض الأحيان التسريحة ذاتها لكنها تقوم بإضافة لمسة كلاسيكية إليها من خلال تثبيت الشعر على جهة واحدة بدلاً من فرقه في المنتصف، وإضافة بعض اكسسوارات الشعر إليه أيضاً. كما أنها تضيف رفعة الشعر الأمامية أو الباف أحياناً.

تسريحات الشعر المربوط

تسريحات الشعر المربوط من أجمل تسريحات شعر طويل ،بالرغم من أن نوال الزغبي تفضل تسريحات الشعر المفرود أكثر من أي شيء آخر، إلا أنها تعتمد في القليل من الأحيان تسريحات أخرى مثل تسريحة ذيل الحصان المعتادة أو ذيل الحصان النصفية مع ترك باقي الشعر مفرود، أو حتى كعكة الشعر، لكنها تفضل أن تبقيها رخوة مع الخصل المفرودة من الأمام أو الغرة المتفرقة من النصف كما ترين بالصور. وهذه التسريحات بالتحديد تجعل الشعر يبدو كثيف أكثر ولهذا السبب يعتبر شعر نوال كثيف وجذاب حتى بدون إضافة الاكستنشن إليه.