طرق عمل تسريحة ذيل الحصان للشعر القصير

من أبرز تسريحات الشعر على الإطلاق هي تسريحة شعر ذيل الحصان التي تعتبر أساسية في عالم الجمال. وإذا كنت صاحبة الشعر القصير، يمكنك اعتماد هذه التسريحة أيضاً وبأكثر من طريقة، تعرفي عليها أكثر اليوم وجربيها بنفسك لهذا الموسم لإكمال إطلالتك العصرية.

طرق عمل تسريحة ذيل الحصان للشعر القصير:

تسريحة ذيل الحصان المرفوعة:

نعم، بإمكانك اعتماد تسريحة ذيل الحصان المرتفعة لشعرك القصير وبكل سهولة أيضاً. استوحي إطلالتك من الصور المرفقة وارفعي شعرك كله إلى الأعرى لربطه، ثم قومي بتثبيت ما تبقى من الشعر من الأسفل بواسطة الدبابيس الملائمة للون شعرك إلى فوق لتنضم إلى التسريحة. يمكنك أيضاً تركها مسرحة في مكانها لإطلالة رخوة يومية عصرية. 

وهناك أيضاً التسريحة النصفية، وهي برفع الطبقة المرتفعة من الشعر فقط بذيل الحصان وترك بقية الشعر منسدل. مع جميع الإطلالات هذه، يمكنك إضافة اكسسوارات الشعر العصرية مثل المشابك الملونة والبندانه التي ستكملها بأجمل الطرق. 

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة:

وبالطبع تسريحات ذيل الحصان المنخفضة هي الأسهل بشكل عام وتبدو رائعة على الشعر القصير. هناك طرق مختلفة لاعتمادها أيضاً وهي من خلال اعتماد الشعر المبلل سواء الناعم أو الويفي معها، أو ببساطة ربطها وإضافة ضفائر الشعر المختلفة والمميزة إليها لتبدو إطلالة كاملة متكاملة تجمع بين اللمسة العصرية واللمسة الأنثوية مع بعضهما البعض. 

مهما كان شعرك قصير، التسريحة المنخفضة لتناسبك وستبرز جمال إطلالتك سواء قمت بإضافة الضفائر والاكسسوارات أو قمت بتركها كما هي لكل يوم.