تسريحات شعر مرفوعة للشعر القصير

تسريحات شعر مواكبة للموضة من أهمها تسريحات شعر مرفوعة للشعر القصير ،الكثير من الناس تظن بأن العثور على تسريحات تناسب الشعر القصير أمر بغاية الصعوبة، لكنه ليس كذلك. يمكنك التمتع بـ تسريحات شعر مرفوعة ومختلفة حتى إذا كان شعرك قصير. إذا كان لديم مناسبة أو سهرة وتريدين رفعة شعر ناعمة وأنثوية، تعرفي على التسريحات التالية.

أجمل تسريحات شعرمرفوعة للشعر القصير:

تسريحات شعر مرفوعة ملفوفة للشعر القصير

لفي شعرك إلى فوق وثبتيه

أسهل الطرق للحصول على تسريحات شعر مرفوعة للشعر القصير هو ببساطة لفه إلى فوق وتثبيته بالدبابيس. يمكنك التفنن بهذه الرفعة مثلما ترين بالصور. مثلاً، يمكنك تثبيت كل خصلة بجهة مختلفة عن الأخرى حتى تحصلي بالنهاية على تسريحة رائعة تبدو معقدة لكنها في الحقيقة سهلة.

يمكنك أيضاً لف الجزء الأعلى من شعرك أولاً ثم لف ما تبقى من الشعر حتى يبدو مظهره مرفوع في حفرة بداخل الشعر، أو جمع الشعر الوايفي إلى النصف وتثبيته حتى يكون مرفوع بطريقة نصفية فقط. إذا أردت شيء أبسط، فقط اكتفي بلف الشعر إلى فوق مثل التسريحة الأولى وتثبيته بواسطة إكسسوار ناعم للشعر.

تسريحات بالضفائر للشعر القصير

الضفائر تعطي لمسة أنثوية لشعرك القصير

تعد تسريحات شعر الضفائر واحدة من أجمل تسريحات شعر قصير ،ويمكن اعتماد تلك التسريحة كنوع من انواع تسريحات شعر مرفوعة للشعر القصير، فإذا أردت شيء معقد أكثر وأنثوي في الوقت ذاته، جربي إضافة الضفائر وبالأخص الفرنسية إلى التسريحة. مثلما ترين بالصور المرفقة، يمكنك صنع ضفيرة فرنسية من الأطراف تلتف حول شعرك لتبدو وكأنها إكسسوار  للشعر. يمكنك حتى تكرار الخطوات ذاتها لكن من الخصل العلية بدلاً من الأطراف وستعطي النتائج ذاتها لكن بدلاً من أن تبدو كإكسسوار، ستبدو كطوق أو تاج للشعر.