تسريحة شعر ذيل الحصان بشكل جديد مستوحى من النجمات

استوحي أجدد تسريحة شعر ذيل الحصان من أجدد إطلالات النجمات الجمالية على مواقع التواصل الاجتماعي. فهذه التسريحة كانت ولاتزال من التسريحات الأساسية التي تعتمدها النساء سواء في إطلالاتهن الجمالية اليومية أو في المناسبات أو حتى في سهرات. شاهدي كيف اعتمدتها النجمات العالميات مؤخراً واستوحي منهن ما يناسبك أنت. احدث  تسريحة شعر ذيل الحصان من وحي النجمات 

تسريحة شعر ذيل الحصان العشوائية

تسريحة ذيل الحصان العشوائية بإسلوبOlivia Palermo

إذا أردت رفع شعرك أثناء مشوارك الصباحي لتقللي من حرارة الطقس الصيفي، استوحي من Olivia Palermo طريقة ربط الشعر خلف الرأس مع إسدال الخصل القصيرة القريبة من الجبهة على الوجه. هذه التسريحة سهلة جداً وعملية لأي مشوار صباحي مفاجئ. أما إذا أردت الحصول على صورة جميلة في حديقتك تحت أشعة الشمس وكنت تبحثين عن تسريحة شعر ناعمة وأنثوية، استوحي من Olivia Culpo تسريحة ذيل الحصان النصفية. في هذه التسريحة، اكتفت كالبو برفع النصف الأعلى من الشعر بأسلوب ذيل الحصان وأسدلت خصل رفيعة من الغرة على الجبهة. ولا تنسي أن تستخدمي فولار الرأس على الربطة لتزيدي لمسة عصرية ومميزة على هذه الإطلالة الكلاسيكية. كما لا تترددي من إدخال أي قطع اكسسوارات أخرى على تسريحة ذيل الحصان العشوائية لأنها ستنقل تسريحتك إلى مرحلة أخرى من الجمال.

تسريحة شعر ذيل الحصان مع الغرة المثبة

تسريحة ذيل الحصان المجدلة مع الغرة المثبة بأسلوب Kim Kardashian

لابد أنك لاحظتي في الآونة الأخيرة، انتشار صيحة الغرة الكيرلي المثبتة على الجبهة. فإذا أردت اعتماد هذه الصيحة، تسريحة ذيل الحصان هي الأنسب لك. يمكنك أن تستوحي من كايلي جينر تسريحة ذيل الحصان الطويلة المربوطة بشكل محكم ومن ثم يمكن أن تثيتي خصل شعرك الأمامية القصيرة المعروفة بالـ Baby Hair بخطوط متموجة تماماً مثل التي اختارتها كايلي. أما إذا أردت إضافة لمسة أكثر تعقيداً إلى تسرحتك، اربطي شعرك خلف رأسك بشكل محكم ومشدود، ثم جدلي ذيل الحصان. بعد ذلك، انتقلي إلى الغرة واسحبي الخصل القصيرة وثبتيها بشكل كيرلي على الجبهة بأسلوب كيم كارداشيان.

تسريحة شعر ذيل الحصان المرحة

تسريحة ذيل الحصان المرحة بأسلوب Ariana Grande

إذا كنت تريدين اعتماد تسريحة ذيل الحصان المرحة، استوحي هذا التسريحة من إطلالة Ariana Grande الجديدة التي ظهرت بشعر مقسوم إلى قسمين لتربط بعدها خصل كل جانب بأسلوب تسريحة ذيل الحصان المرفوعة. هذه الإطلالة ذكرتنا بتسريحة المدرسة.

تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوعة

 تسريحة ذيل الحصان المرفوعة بأسلوب adriana lima

تسريحة ذيل الحصان المرفوعة هي الأنسب للنساء اللواتي يبحثن عن إطلالة مسائية جذابة. فإذا اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المرفوعة بأسلوب Adriana Lima أو بيلا حديد، ستلفتين انتباه الجميع إليك!