تسريحات شعر مبلل مستوحاه من تسريحات كيم كارداشيان

من أكثر النجمات العالميات اللواتي اعتمدن تسريحة الشعر المبلل بطرق مختلفة ومتنوعة هي كيم كارداشيان Kim Kardashian، التي بدأت باعتماد التسريحة منذ عامين ولم تتوقف حتى الآن. اليوم، تعرفي على أبرز الطرق التي اعتمدت الشعر المبلل بها.

تسريحات شعر مبلل مستوحاه من تسريحات كيم كارداشيان:

تسريحة الشعر المبلل الناعم:

من أبرز تسريحات شعر كيم كارداشيان على الإطلاق هي بالشعر المبلل، التي بدأت تعتمدها منذ عامين بالطريقة الكلاسيكية التي ظهرت عليها أولاً، وهي بالشعر الناعم المثبت إلى الوراء التي تكملنا عنها كثيراً في السابق. وكانت كيم من أكثر النجمات اللواتي شهرن هذه التسريحة التي لا تزال أساسية وعصرية حتى هذا اليوم.

تسريحة الشعر المبلل الكيرلي:

وحتى مع انتشار الطريقة العصرية لهذه التسريحة، كانت كيم من أوائل النجمات اللواتي اخترن إطلالات الجمال بها، وكما ترين بالصور هناك الكثير من الإطلالات بالشعر المبلل الكيرلي أو الويفي، حتى تسريحات شعر 2019 التي تضمنت هذا اللوك الذي اختارته كيم في حفل مت غالا العالمي Met Gala 2019 الأسبوع الفائت.

تسريحة الشعر المبلل القصير:

ولم تكن إطلالات كيم تتركز فقط على شعرها الطويل، بل أطلت أيضاً بالشعر المبلل القصير والناعم، وهي كانت من أجمل إطلالاتها العصرية التي ساهمت في نشر إطلالات هذه التسريحة أكثر وأكثر، كونها مناسبة للشعر الطويل والقصير أيضاً.

تسريحة الشعر المبلل الأشقر:

ولم تقتصر هذه الإطلالات المميزة على شعر كيم الأسود الداكن الطبيعي، لأنها اعتمدت تسريحة الشعر المبلل ولأكثر من مرة بشعرها الأشقر البلاتيني الجريء، وهذا ما زاد من جرأة إطلالتها التي كانت مميزة عليها بجميع هذه الأشكال المختلفة.