قائمة الطعام التي تتناولها كيم كارداشيان للحصول على شعر طويل وصحي

إذا كنت من متابعين الجذابة كيم كارداشيان Kim Kardashian على صفحتها في الانستغرام، إذاً أنت تلاحظين بالتأكيد جمال شعرها الطويل والصحي والذي دائماً ما تتألق به في المناسبات مهما كان لونه. اليوم، تعرفي على قائمة الطعام التي تتناولها كيم لتحافظ على شعرها بهذا الجمال.

 آخر إطلالات كيم في الشعر

شعر كيم كارداشيان الطويل والصحي:

مثلما ترين بالصور، هذه كلها مراحل مختلفة من إطلالات كيم كارداشيان الجميلة بشعرها الخلاب والصحي والذي توضح كمية اهتمامها به حقاً. وكما نعرف جميعنا، كيم لا تستقر على ذات تسريحة أو لون الشعر لفترة طويلة، بل هي دائماً جاهزة للتغيير سواء كان في قص الشعر أو صبغه. ومع هذا كله، شعرها لا يزال دائماً صحي ولامع وناعم، ويرجع طويلاً بسرعة.

لا شك بأنها تهتم به وتضع أنواع مختلفة من ماسك الشعر والعلاج ليصبح على ما هو عليه اليوم، لكنها أيضاً تهتم وبشكل كبير في نظام أكلها، وهذا لتحصل بالنهاية ليس فقط على شعر صحي، بل على جسم وبشرة رائعة أيضاً. تعرفي أكثر على أنواع الطعام التي تركز عليها كيم كارداشيان بحسب ما نشرته على موقعها الخاص وعلى تويتر الخاص بها، وحاولي تطبيق النصائح ذاتها لشعر صحي أكثر.

قائمة الطعام التي تتناولها كيم كارداشيان للحصول على شعرها:

  • البيض: يعتبر البيض مصدر أساسي للبيوتين والأوميغا 3، التي هي تساعد في نمو الشعر. إلى جانب ذلك، بصيلات الشعر في الغالب تصنع البروتين، فمن المهم أن يكون نظام الغذاء شامل للبروتين. تأكدي من تناول صفار البيض لأنه يهتم بالشعر أكثر من البياض.
  • الأفوكادو: للحصول على شعر لامع وصحي وخلاب، لا تكملي نظام طعامك بدون الأفوكادو. تساعد الدهون والزيوت الطبيعية الموجودة بهذه الفاكهة على تغطية بصيلات الشعر، مما يجعلها أقوى ولامعة أكثر مع مرور الوقت.
  • سمك السالمون: السمك بشكل عام، وبالأخص الساملون، شيء ضروري في نظام الطعام لأن الجسم لا يمكنه إنتاج الأوميغا 3 بدون هذا النوع من الطعام. هذا إلى جانب الفيتامين "د" يغذي فروة الرأس ويقويها حتى لا تنكسر أبداً.
  • الجزر: الجزر يحتوي على الفيتامين "أ"، وهي تساعد على نمو الشعر من جميع النواحي، وهذا يشمل الخلايا على فروة الرأس والشعر بنفسه. لا يهم كيف تتناولي الجزر، سواء كان كما هو أو عصير طبيعي، المهم هو تناوله.
  • الشوكولاتة الداكنة: هذا الجزء مهم إذا كنت تريدين إدخال لمسة حلوة إلى نظامك. الشوكولاتة الداكنة تحتوي على معادن مثل النحاس والزنك والحديد التي تساعد في تجديد الخلايا، مما يئدي إلى زيادة تدفق الأوكسيجين والدم إلى فروة الرأس وبدوره يؤدي إلى زيادة قوة الشعر.