أجمل تسريحات الشعر المبلل موضة 2019

من أهم التسريحات التي كانت بارزة في عروض أزياء الخريف والشتاء 2019 هي بالشعر المبلل الذي أصبح جزء مهم من تسريحات الشعر العصرية في الفترة الأخيرة. تعرفي معنا اليوم على طرق جديدة تتميزي بها بالشعر المبلل للخريف.

أجمل تسريحات الشعر المبلل موضة 2019:

إذا كنت متابعة لأجمل عروض أزياء خريف/شتاء 2019، لا بد من أنك رأيت التسريحات المختلفة بالأسلوب المبلل الذي ظهر على عالم الجمال منذ سنتين، ولا سيكون موجود حتى 2019 مع طرق جديدة بالشعر الناعم والكيرلي. تعرفي عليها أكثر.

الشعر الناعم المبلل في 2019:

إذا كان شعرك ناعم، أو تريدين اختيار الشعر المبلل الناعم لمناسبة أو حفلة معينة، يمكنك ترجيعه إلى الوراء وتثبيته بالجل مثل الإطلالة الكلاسيكية التي ظهرت كالتسريحة الأولى للشعر المبلل. ما يمكنك فعله أيضاً هو رفعه قليلاً من فوق وهو مبلل، أو إضافة إليه الضفائر المختلفة وهو مفرود.

ما تطرقت إليه عروض الأزياء الأخيرة كانت بالشعر المرفوع أكثر من المفرود، ومنها كانت الرفعة النصفية مع بعض الخصل المفرودة والتي تتركز فيها اللمسة المبللة من أطراف الشعر بدلاً من أوله مثل المعتاد، وهي طريقة جديدة ومختلفة للغاية يمكنك الظهور بإطلالة عصرية وحديثة بها. هناك أيضاً طرف أخرى من خلال اختيار تسريحة ذيل الحصان المبللة أو حتى كعكة الشعر العالية أو المتوسطة.

الشعر الكيرلي المبلل في 2019:

تماماً مثل تسريحات الشعر الناعم المبلل، يمكنك تجربتها ذاتها على شعرك الكيرلي أو الوايفي. ومثلما ترين بالصور المرفقة، أصبح الشعر المبلل الكيرلي صيحة مهمة وتعتمدها الكثير من الفنانات العالميات ذات الشعر الوايفي أو الكيرلي.

الشعر المفرود المبلل هي التسريحة الأجمل لشعرك الكيرلي، لكن بإمكانك اختيار تسريحات مختلفة مثل ذيل الحصان، حيث أن تكون مقدمة الشعر ناعمة حتى الربطة، ومن بعدها يكون الشعر مبلل وكيرلي، وهي تسريحة عصرية وجديدة يمكنك التمتع بها في أي مناسبة قادمة. هناك الكثير من الطرق الحديثة التي يمكنك اعتمادها لهذا الموسم، القي نظرة على الصور لتستوحي إطلالة شعرك المقبلة.