غادة عبد الرازق تعود للشعر الاسود.. وهل تسريحات شعرها الاسوأ؟

انصاعت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق اخيرا الى رأي جمهورها باستبدال لون شعرها الاحمر بلون شعرها السابق الاسود وذلك بعد حملات هجوم وانتقادت وسخرية من شكلها لدرجة ان بعض المتابعين شبهوها بـ "الساحرة" جراء عدم مناسبة هذا اللون ملامحها ابدا.

غادة عبد الرازق نشرت لها صورة بالامس ظهرت فيها بالشعر الاسود علقت قائلة :"واخيرا رجعت زي ما كنت الحمدالله ع سلامتي"، فيما انهالت التهنئات عليها من قبل جمهورها معتبرين ان هذا اللون هو الاختيار المفضل لها.

 

A photo posted by Ghada Abdelrazek ghadaabdelrazek) on

أفشل تسريحات شعر في تاريخ النجمات

بالصور: اجمل تسريحات شعر طوني مندلق ..استوحي منها

تسريحات شعر سيئة جدا

سوء اختيار غادة عبد الرازق للون شعرها ينسحب ايضا على معظم تسريحات شعرها السيئة جدا وعدم اجادتها اختيار التسريحة الملائمة لملامحها او للمناسبة التي تطل بها  سواء في اطلالاتها اليومية او خلال ظهورها على الاعلام، فلم تبهرنا يوما صاحبة شخصية "اميرة" في مسلسل الخانكة بأي موديل شعر لها على مدى مسيرتها الفنية بل بالعكس لاقت دوما الكثير من الانتقادات والسخرية لوقوعها في اسوء تسريحات الشعر!.

فهل يعقل مثلا ان تبدو دوما غادة عبد الرازق بشعر منكوش وغير مرتب في اطلالاتها اليومية بالصور التي تنشرها مع متابعيها؟ فإن كانت تهدف من وراء ذلك القول بأنها فنانة عفوية تعتمد البساطة وعلى طبيعتها فذلك لا يصب في صالح اطلالاتها ابدا، فشتان بين البساطة العفوية وبين البساطة العشوائية!، فيما نراها قد تطل بتسريحة شعر للسهرات بملابس يومية كاجوال!!.

شاهدوا معنا بهذا الالبوم تسريحات شعر غادة عبد الرازق في مختلف اطلالاتها، وهل توافقونا الرأي بأنها تحتاج لتغيير جذري في لوكها؟.

صور تسريحات شعر أمل العوضي المزينة بالاكسسوار

بالصور: اجمل مكياجات وتسريحات شعر فهرية افجان