طرق العناية بالشعر الجاف قبل يوم الحب 2021 لإطلالة مميزة

طرق العناية بالشعر الجاف قبل يوم الحب 2021 لإطلالة مميزة، يجعل شعرك أكثر رطوبة. تحتاج المرأة الى العناية بالشعر قبل يوم الحب لكي لا يؤثر جفاف شعرها على إطلالتها في هذه الليلة، لذلك تلجأ معظم النساء الى الطرق الطبيعية لعلاج جفاف شعرها  لكي تظهر بإطلالة مميزة في يوم الحب.

يعود جفاف شعر المرأة في أغلب الأحيان الى الإستخدام المتكرر لمجففات الشعر، التعرض للشمس لأوقات طويلة، طبيعة المياه المالحة للإستحمام، لذلك يصبح الشعر جافاً متقصفاً وباهتاً. فاليك طرق العناية بالشعر الجاف قبل يوم الحب 2021 لإطلالة مميزة.

طرق العناية بالشعر الجاف قبل يوم الحب 2021 لإطلالة مميزة

طرق العناية بالشعر الجاف قبل يوم الحب 2021 لإطلالة مميزة

  • وصفة الأفوكادو للشعر الجاف قبل يوم الحب
  • وصفة المايونيز للشعر الجاف قبل يوم الحب
  • وصفة زيت جوز الهند للشعر الجاف قبل يوم الحب

وصفة الأفوكادو للشعر الجاف قبل يوم الحب

طرق العناية بالشعر الجاف تشمل استخدام الأفوكادو حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات والذي يعمل على تغذية الشعر. يزيد الأفوكادو من نعومة الشعر إذ يعمل على ترطيبه ويمنحه اللمعان وذلك لأنه يحتوي على الدهون المغذية وغير المشبعة.

قشري حبتين من الأفوكادو وقومي بهرسهما، ثم أضيفي ملعقتين كبيرتين من زيت شجرة الشاي إلى الأفوكادو المهروس وأضيفي ملعقة كبيرة من العسل. بعد مزج المكونات يجب الحصول على خليط متجانس، بعدها وزعي الخليط على فروة رأسك ودلكيه برفق بأطراف أصابعك، خاصة على أطراف الشعر الجافة والمتقصفة، واتركي الخليط على شعرك لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر وتمتعي بشعر رطب لإطلالة مميزة في يوم الحب.

وصفة المايونيز للشعر الجاف قبل يوم الحب

طرق العناية بالشعر الجاف بشكل مستمر يجعل شعرك أكثر رطوبة ويخلصك من الجفاف، لذلك من أهم الطرق للعناية بالشعر الجاف هو استخدام المايونيز وذلك بسبب احتوائه على البيض والزيت وهما من أفضل المكونات الطبيعية في العناية والترطيب للشعر الجاف.

ضعي كمية مناسبة من المايونيز على شعرك، واحرصي على أن يتم تغطية الشعر وفروة الرأس بالكامل بالمايونيز. واتركي المايونيز على شعرك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسليه جيداً بالماء الفاتر والشامبو والبلسم وتمتعي بشعر رطب قبل يوم الحب 2021 لإطلالة جذابة.

وصفة زيت جوز الهند للشعر الجاف قبل يوم الحب

طرق العناية بالشعر الجاف يساعد على تغذية شعرك ومنحه الرطوبة. فزيت جوز الهند من أهم الزيوت الطبيعية لترطيب الشعر الجاف والضعيف، إذ يساعد على ترطيب الشعر من الجذور حتى الأطراف،  ويجعل شعرك أكثر نعومة ويعالج تقصفات الشعر.

حضري ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وضعيها على نار هادئة، ثم في وعاء آخر، ضعي بياض بيضة واحدة وامزجيها مع زيت جوز الهند، ثم اضيفي ملعقة كبيرة من العسل إلى الخليط، واخفقيه مرة أخرى حتى يصبح الخليط متماسك. بعدها طبقيه على شعرك ووزعيه بشكل متوازن واتركيه لمدة 30 دقيقة. بعدها اغسلي شعرك بالشامبو وتمتعي بشعر رائع قبل يوم الحب.