3 خلطات طبيعية من الليمون لحل جميع مشاكل الشعر في اسبوع

خلطات طبيعية من الليمون لحل جميع مشاكل الشعر في اسبوع يجعل شعرك أكثر جمالاً وصحة. فالشعر مثل البشرة بحاجة الى العناية والإبتعاد عن الوصفات الكيمائية التي يمكنها أن تضر بالشعر، لذلك تفضل أغلب النساء تجربة الطرق الطبيعية لحل أغلب مشاكل شعرها مثل سقوط الشعر، جفافه، أو طريقة تفتيحه. فاليك 3 خلطات طبيعية من الليمون لحل جميع مشاكل الشعر في اسبوع.

خلطات من الليمون تساعد على حل مشاكل شعرك

فوائد الليمون للشعر

  • يعمل على تفتيح الشعر
  • تقليل الشيب المبكر
  • يمنح الشعر اللمعان
  • يساهم في نمو الشعر لإحتواء الليمون على فيتامين سي

3 خلطات طبيعية من الليمون لحل جميع مشاكل الشعر في اسبوع

  • خلطة الليمون لحل مشكلة الشعر الجاف
  • خلطة الليمون لحل مشكلة الشعر الداكن
  • خلطة الليمون لحل مشكلة الشعر المتساقط

خلطة الليمون لحل مشكلة الشعر الجاف

خلطات طبيعية من الليمون تساعد على ترطيب الشعر. فالليمون له فوائد عدة للشعر خاصة للنساء أصحاب الشعر الجاف، حيث يمنح شعرك الرطوبة ويعزز من كثافته، كما إن الليمون يمنع تقصف الشعر الجاف ويقضي على البكتيريا والفطريات التي يتعرض لها.

دلكي شعرك وفروة رأسك بعصير الليمون قبل الإستحمام واتركيه على شعررك حتى يتغلغل في بصيلات الشعر والجلد، ثم قومي بشطفه بالماء الدافئ وكرري هذه العملية يومياً لنتائج فعالة.

خلطة الليمون لحل مشكلة الشعر الداكن

خلطات طبيعية من الليمون تعمل على تفتيح الشعر، وذلك من خلال مكونات بسيطة يمكنك تحضيرها في المنزل.

امزجي الليمون والماء معاَ بشكل جيد، ثم ضعي الخليط على شعرك كله وقومي بتدليكه برفق من جذوره حتى أطرافه. بعدها اتركي الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي بالماء الفاتر وكرري هذه الوصفة بشكل يومياً حتى نحصلين على النتيجة المطلوبة.

خلطة الليمون لحل مشكلة الشعر المتساقط

خلطات طبيعية من الليمون تساعد على تقليل تساقط الشعر وتساعد على نمو شعرٍ جديد. فخلطة عصير الليمون والأفوكادو وحليب جوز الهند تعمل على حل مشكلة الشعر المتساقط.

ضعي نصف حبة أفوكادو مع أربع ملاعق كبيرة من حليب جوز الهند وملعقتان كبيرتان من عصير الليمون الأخضر في وعاء ثم قومي بخلطها وهرسها جيداً، بعدها ضعي المزيج على فروة رأسك، ودلكي فروة رأسك وشعرك برفق لمدة 30 دقيقة. بعدها اشطفي شعرك بالماء البارد وتمتعي بشعر كثيف.