طريقة عمل تسريحات شعر يومية جذابة للصباح

طريقة عمل تسريحات شعر يومية جذابة للصباح هي واحدة من أكثر الأمور التي تبحث عنها الكثير من النساء. فالشعر عند المرأه هو الأسلوب الأهم لإظهار الجمال والجاذبية، لذلك يجب على المرأة اختيار تسريحات شعر لافتة وجذابة، وليس من الضروري أن تكون هذه التسريحات معقدة لإظهار جمال المرأة، فالتسريحات البسيطة والناعمة تساعد على إظهار ملامح الوجه وجعل إطلالتك جذابة وملفتة. فاليك طريقة عمل تسريحات شعر يومية جذابة للصباح.

طريقة عمل تسريحات شعر يومية جذابة للصباح

  • تسريحة النصف رفعة العصرية
  • تسريحة شعر ناعمة مع ضفائر جانبية
  • تسريحة شعر الكعكة العالية والعفوية

تسريحة النصف رفعة العصرية

تسريحات شعر يومية تشمل تسريحة النصف رفعة العصرية وهي عبارة عن رفع نصف الشعر الى أعلى نقطة في الرأس وترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف إن كان شعرك طويلاً أو قصيراً. بعدها قومي بربط الشعر وتثبيته بربطة شعر ثم قومي بلف الخصلة المنسدلة على شكل ذيل حصان حول ربطة الشعر مع تثبيتها بدبابيس الشعر. فاحصلي على إطلالة عصرية ومتألقة لتسريحات شعر يومية جذابة.

تسريحة النصف رفعة العصرية

تسريحة شعر ناعمة مع ضفائر جانبية

تسريحات شعر يومية تجعل إطلالتك مميزة وجذابة. قومي بترك شعرك منسدلاً للخلف ثم قومي بعمل ضفيرة جانبية واتركي الغرة تنزل على الجهة المقابلة للضفيرة.

لعمل تلك الضفيرة اختاري خصلة كبيرة من الشعر من جهة واحدة من الرأس، ثم ابدئي بفعل ضفيرة مشدودة من فوق الأذن وصولاً الى خلف الرأس واحصلي على شعر رائع وجذاب وحوي.

تسريحة شعر ناعمة مع ضفائر جانبية

تسريحة شعر الكعكة العالية والعفوية

تسريحات شعر يومية تمنح وجهك الإطلالة الرائعة والمميزة. فتسريحة الكعكة العالية تبرز ملامح وجهك، وهي تليق للشعر الكيرلي والشعر الناعم. هذه التسريحة عبارة عن رفع الشعر الى أعلى الرأس وشده ومن ثم ربطه على شكل ذيل حصان. بعدها قومي بلف الشعر المنسدل على شكل كعكة عالية واتركي خصل منسدلة من الأمام لمنح وجهك الجاذبية في الصباح.

 طريقة عمل تسريحات شعر يومية جذابة للصباح

احصلي على تسريحة أنيقة وسريعة وجذابة عن طريق اتباع تلك التسريحة في الأيام العادية .