طريقة عمل تسريحات شعر ناعمة على طريقة شهد الخطاب

طريقة عمل تسريحات شعر ناعمة على طريقة شهد الخطاب تمنحك إطلالة مميزة وجذابة. تتميز شهد الخطاب بشعرها المنسدل والطويل مع تسريحة الويفي أحياباً أو تسريحة الشعر المالس المستقيم أحياناً أخرى. كما إنها تميزت بألوان شعرها إما الأسود الكلاسيكي أو الأشقر الفاتح أو حتى باللون البني. فاليك طريقة عمل تسريحات شعر ناعمة على طريقة شهد الخطاب.

طريقة عمل تسريحات شعر ناعمة على طريقة شهد الخطاب

 طريقة عمل تسريحات شعر ناعمة على طريقة شهد الخطاب

  • تسريحة الويفي بأسلوب الرترو
  • تسريحة الشعر الأملس والغرة الجانبية
  • تسريحة الشعر المنسدل الكاجول

تسريحة الويفي بأسلوب الرترو

 تسريحة الويفي بأسلوب الرترو مثل شهد الخطاب

طريقة عمل تسريحات شعر بأسلوب الرترو العريض تعتبر من أكثر إطلالات الخطاب الكلاسيكية. تعتبر هذه التسريحة من أكثر التسريحات التي تبرز فيها المرأة أنوثتها، وتعتمدها أغلب النساء في الحفلات والمناسبات الرسمية، خاصة النساء أصحاب الشعر الطويل مثل شهد الخطاب.

طبقي تسريحة الشعر الرترو الطويل باستخدام مجفف الشعر واتركيه منسدلاً على الأكتاف وعلى ظهرك ليمنحك أسلوب الرترو لشتاء 2020. هذه التسريحة تجعل شعرك أملس في القسم الأعلى من الرأس ومن ثم تبدأ التموجات العريضة على الأكتاف والظهر. أما بالنسبة للغرة فبقائها منقسمة الى نصفين تمنح إطلالتك الأنوثة والإطلالة الناعمة.

تسريحة الشعر الأملس والغرة الجانبية

تسريحة الشعر المنسدل الكاجول على طريقة شهد الخطاب

طريقة عمل تسريحات شعر مالسة على طريقة شهد الخطاب تجعلك تشعرين بالإطلالة الأنوثية الناعمة. كما اعتمدت الخطاب إطلالة جديدة ملفتة وهي عبارة عن تغيير لون شعرها الى اللون الأشقر الذي لاقى إعجاباً كبيراً وخاصة أن لون شعرها الأشقر يليق بلون بشرتها ويمنحها النظرة الأوروبية.

قومي بتفتيح لون شعرك حسب لون بشرتك وعلى طريقة الخطاب، واتركيه منسدلاً على الأكتاف، ناعماً وطبيعياً مع الغرة الجانبية ليجعل من إطلالتك، إطلالة رائعة وعصرية.

تسريحة الشعر المنسدل الكاجوال

 تسريحة الشعر الأملس والغرة الجانبية

طريقة عمل تسريحات شعر المنسدل الكاجوال عبارة عن ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف ويكون في أغلب الأحيان ويفي وطبيعي. اعتمدت شهد الخطاب الويفي الكاجول لإطلالة رائعة ومميزة، والتي يمكنها اعتماد هذه التسريحة في الأيام العادية.

قومي بتجديل شعرك الرطب ومن ثم تركه طوال الليل ليجف، وفي اليوم الثاني قومي بفرد الشعر ليصبح لديك تموجات طبيعية رائعة. تليق هذه التسريحة مع المكياج اليومي الناعم.