أجمل تسريحات شعر بسيطة ومميزة للبيت وطريقتها بالخطوات

أجمل تسريحات شعر بسيطة ومميزة للبيت وطريقتها بالخطوات. اختيار تسريحة الشعر المناسبة لك يومياً ليس بالأمر السهل، ولكن هناك عدة تسريحات سهلة وسريعة يمكنك اعتمادها للحصول على شعر مميز وجميل في البيت حيث لا يعني بأن تكوني في المنزل ان تختاري تسريحات غير أنيقة او عصرية، فإليك أجمل تسريحات شعر بسيطة ومميزة للبيت وطريقتها بالخطوات.

تسريحات شعر بسيطة ومميزة للبيت

  • الكعكة المنخفضة
  • تسريحة الضفائر
  • تسريحة الشعر الويفي

الكعكة المنخفضة

الكعكة المنخفضة

إذا كنت تنزعجين من الشعر المنسدل على الوجه طوال اليوم، فتسريحة الكعكة المنخفضة هي الأنسب والأسهل لك في البيت. لذلك احصلي على تسريحة الكعكة المنخفضة مع شد الشعر من الأمام ومع إسدال خصل جانبية على وجهك. كما يمكنك اعتماد تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية، وذلك من خلال شد الشعر إلى الوراء وترك غرة جانبية وإضافة بعض الاكسسوارات على الشعر.

تسريحة الضفائر

تسريحة الضفائر

إذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر مضفرة سهلة للشعر الطويل، قومي بربط شعرك على طريقة ذيل حصان سهل ثم قومي بتجديل الشعر. قومي بتقسيم الشعر بعد ربطه إلى 3 أقسام، ثم اصنعي جديلتين ملفوفتين ولفهما معاً. تسريحة الضفائر هذه سهلة وسريعة وتمنحك إطلالة مريحة وجميلة في البيت.

تسريحة الشعر الويفي

تسريحة الشعر الويفي

تسريحات شعر مع الخصل الويفي العريضة أو الرفيعة دائماً تمنحك إشراقاً خاصاً ومميزاً. يمكنك الحصول على شعر ويفي طبيعياً من خلال عدة طرق أبرزها عمل ضفيرة شعر مساء ثم فك الضفيرة في الصباح، أو على طريقة ذيل الحصان. للحصول على شعر ويفي من خلال تسريحة ذيل الحصان قومي بتقسيم ذيل الحصان إلى قسمين ثم خذي كل خصلة ولفيها إلى الدّاخل وثبتيها بدبوس الشعر، بعدها في الصباح التالي فكّي دبابيس الشعر للحصول على شعر ويفي جميل ومميز.