منى زكي بـ نيو لوك الشعر العسلي والجمهور يشبهها بـ وفاء الكيلاني ..بالصور

منى زكي بـ نيو لوك الشعر العسلي والجمهور يشبهها بـ وفاء الكيلاني، فالفنانة المصرية منى زكي ظهرت في أحدث صور متداولة لها عبر حسابات السوشيال ميديا، بـ نيو لوك الشعر العسلي الأومبري بدلاً من الشعر الأسود المعتاد، كما بدت بستايل مكياج مختلف عن السابق، ما جعل الجمهور يشبه ملامحها بالإعلامية وفاء الكيلاني، زوجة النجم تيم حسن.

منى زكي بـ نيو لوك الشعر العسلي ..هل تشبه وفاء الكيلاني

النجمة المصرية منى زكي التي تعوّد عليها الجمهور بإطلالات شعرها الأسود الداكن، فاجأت الجميع بأحدث نيو لوك لها تخلت فيه عن شعرها القاتم المعتاد، وأطلت بلون الشعر الأومبري العسلي مع الخصلات الفاتحة الشقراء، وهي نادرا ما تعتمد هذا اللون من الشعر حيث تحافظ معظم الأوقات على تدرجات شعرها الطبيعي الداكن الأسود او تختار البني الداكن الموحد النغّمة.

نسقت منى زكي مع لوك شعرها الجديد، المكياج الترابي الدافئ على البشرة مع الظلال الذهبية الرقيقة التي غلفت جفونها بجاذبية فائقة، بينما بدا كذلك استعانتها بالعدسات اللاصقة العسلية فيما أرجع البعض لون عينيها الفاتح الى الإضاءة القوية.

وتوقف العديد من المتابعين عند اطلالة منى زكي بالشعر العسلي والمكياج الذهبي بأحدث لوك لها معتبرين بأنها بدت تشبه كثيراً الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، بينما لمح آخرون الى خضوع منى زكي لبعض الإجراءات التجميلية في ملامحها حيث لاحظوا بعض التغييرات في وجهها.

إطلالات شعر منى زكي في وقت سابق

منى زكي تتميز بملامحها الشرقية الناعمة بالعيون الداكنة والشعر القاتم، ومن النادر بأن تغير لون شعرها، وتعمتد في معظم الأوقات على تسريحات شعر ناعمة وأنيقة مع اللمسات العصرية، وتتجه كذلك نحو رسمات المكياج الترابي الجذاب لإبراز ملامحها.

منى زكي تستعد حاليا للعودة للسينما بعد غياب 4 أعوام من خلال فيلمها السينمائي الجديد “الصندوق الأسود” والذي سيتم طرحه يوم 28 أكتوبر الجاري، وبدأت بالترويج له من خلال نشر البوسترات الخاصة به على حسابها الخاص في موقع “إنستغرام”.

شاهدوا احدث نيو لوك شعر للنجمة منى زكي وهل برأيكم بدت شبيهة بالإعلامية وفاء الكيلاني؟