صبغات شعر بنية لإطلالة طبيعية في صيف 2020

في الوقت الذي تلجأ به الكثير من النساء إلى اختيار صبغات شعر جريئة وفاتحة في موسم الصيف، تختار نساء أخريات المحافظة على إطلالتهن الجمالية الطبيعية فيخترن ألوان الشعر الداكنة كاللون البني، خصوصاً في 2020 الذي ظهرت بها هذه الألوان بشكل ملفت. اختاري من هذه الصور لون صبغات الشعر البنية الأنسب لك.

ألوان صبغات شعر بنية لصيف 2020

صبغة شعر بنية فاتحة 

هذه الصبغة التي اعمدتها عارضة Tory Burch تتناسب مع البشرة السمراء

إذا كنت من محبات الشعر الفاتح، يمكنك اختيار صبغة بلون بني فاتح قريب إلى الأشقر الذهبي مثل التي اعتمدتها عارضات Chanel وTory Burch. هذه الصبغة البنية الفاتحة ستناسب النساء اللواتي اكتسبن سمرة ذهبية جذابة بفضل أشعة الشمس على الشاطئ. كما يمكنك أن تدخلي خصل بهذا اللون الفاتح إلى شعرك البني مثلما فعلت عارضة Tommy Hilfiger.

صبغة شعر بنية

اختاري صبغة شعرك من وحي دار etro

تعتبر الكثيرات أن هذا اللون هو ملك الألوان لأنه يتناسب مع لون بشرة الكثير من النساء سواء كن يتمتعن ببشرة حنطية أو بشرة فاتحة أو بشرة سمراء. فجمال هذا اللون يظهر في فصل الصيف عندما تضربه أشعة الشمس فتلمع هذه الخصل بلمعة ذهبية. استوحي هذا اللون من Etro أو Badgley Mischka.

صبغة شعر بنية داكنة

صبغة شعر بنية داكنة بأسلوب عارضة عارضة Tods

محبات الشعر الداكن قد يلجأن إلى صبغة الشعر البنية الداكنة لأنها أسهل من الأسود، حيث يمكنك تفتيح الشعر متى ما شئتي دون إلحاق الأذى نفسه إذا كان شعرك أسود. جربي مثلاً صبغة الشعر البنية الداكنة مثل التي اختارتها عارضة Tods صاحبة البشرة الحنطية الفاتحة.