كيفية اختيار قصة الغرة المناسبة حسب شكل الوجه

يشترط اختيار قصة الغرة المناسبة حسب شكل الوجه، استشارة الخبراء المتخصصين دون الإنسياق وراء وجوه النجمات والصور المتنوعة عبر النت ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ تعتبر الغرة الرمز الجوهري الذي يحمل تفاصيل دقيقة ترسم و تحدد إطار وملامح الوجه.

لذا سألنا خبيرة العناية بالشعر روان محمد من القاهرة، عن كيفية اختيار قصة الغرة المناسبة حسب شكل الوجه، كي نساعدك عزيزتي قدر المستطاع في  تحديد الأنسب لك مع المتخصصين.

اختيار قصة الغرة المناسبة حسب شكل الوجه

أكدت خبيرة العناية بالشعر روان، أن قصة الغرة تمنح الوجه إطلالة متجددة تغير من ملامحه، لذا يفضل اتباع التعليمات التالية عند اختيار قصة الغرة  على النحو التالي:

  • يفضل قصة الغرة الجانبية  المائلة التي تغطي الجبين من الوجه مع شكل الوجه الدائري، كذلك يمنع قص الغرة المستقيمة مع هذا الشكل.
  • قص الغرة المستقيمة بطول يصل إلى الحاجب أو تحته بقليل الأنسب مع شكل الوجه البيضاوي أو الطويل، كي يمنح الوجه إطلالة مشرقة ومتناسقة.
  • قص الغرة بطول واحد على الجبهة، بحيث تظهر بطول أطول قليلا على الجوانب، الأنسب للوجه المربع والمثلث، إذ يحتاج هذا الشكل إلى الغرة التي تحيط بالوجه وتحدد إطاره الأنيق وتعبيراته الجميلة.

وأخيرا اطلعي على الصور المقدمة لاختيار قصة الغرة المناسبة حسب شكل الوجه مع الخبراء المتخصصين لتحديد الأفضل لملامح وجهك.