أروع إطلالات جينيفر لوبيز الجمالية في عيد ميلادها

لا أحد يبهرنا أكثر من النجمة العالمية الشهيرة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez باختياراتها أروع إطلالات الجمال على الإطلاق. وبمناسبة عيد ميلادها الـ51 اليوم، تعرفي على أبرز اطلالات جينيفر لوبيز هذه بالمكياج والشعر خلال السنوات الأخيرة.

إطلالات جينيفر لوبيز الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات مكياج جذابة

مكياج سموكي باللون الأزرق مع الشعر المبلل

أكثر شيء يميز إطلالات مكياج جينيفر بشكل عام هو اختيارها ألوان ظلال العيون البرونزية في معظم الأوقات، لكن بطرق مختلفة في كل مرة، مما يجعلها ملكة المكياج البرونزي بالفعل. لكنها تعتمد بعض الألوان الزاهية على عيونها أحياناً، مثل الأزرق والبنفسجي والوردي.

ولبشرتها، تفضل المكياج المضيء واللامع الذي يركز أيضاً على اللمسة البرونزية المذهلة في تحديد البشرة، وهي خطوة تناسبها للغاية لأن لون بشرتها برونزي ولون عيونها عسلي.

مكياج سموكي برونزي مع الشعر المثبت

وفي أغلب الأوقات، تعتمد جينيفر درجات النيود اللامعة لأحمر الشفاه، لكنها تكسر القاعدة مع مكياج العيون الخفيف وتختار أحمر الشفاه الجريء والجذاب بدرجات الأحمر والبرتقالي والوردي.

تسريحات شعر أنثوية

الشعر الطويل المثبت مع أحمر الشفاه البرتقالي

وملكة الدرجات البرونزية لا ينطبق عليها فقط لاختياراتها في عالم المكياج، بل في عالم الشعر أيضاً. من الجدير بالذكر بأن جينيفر تنوع بصبغات شعرها كثيراً، لكن جميعها تتمحور حول الدرجات البرونزية ذاتها، أو الشعر الأشقر العسلي، وهي أجمل صيحات هذا الموسم.

وبالنسبة إلى تسريحات الشعر، فهي تنوع باختياراتها دائماً، من الشعر المنسدل الويفي أو الناعم، إلى التسريحات المرفوعة والمثبتة إلى الوراء بأروع الطرق، سواء كانت كعكة الشعر أو ذيل الحصان.