تسريحات شعر مع الغرة الامامية مستوحاة من النجمات لصيف 2020

تألقت العديد من النجمات العربيات بأجمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية التي تغطي الجبين وتجعل إطلالاتهن الجمالية خارجة عن المألوف. فلا بد من اختيار العديد من تسريحات شعر منسدلة أو مرفوعة مع الغرة الامامية البارزة.

إليك بالصور أجمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية مستوحاة من النجمات لصيف 2020، لتختاري منها ما يعجبك.

تسريحات شعر طويلة مع الغرة الامامية

تسريحات شعر مع الغرة الامامية مستوحاة من النجمات لصيف 2020

تألقي في صيف 2020 بتسريحات شعر طويلة ومنسدلة على كامل الظهر مع الغرة الامامية وطبّقيها بأسلوب النجمة بلقيس فتحي مع الخصل الويفي والغرة المالسة والكثيفة التي تغطي الجبين بكثير من الجرأة. كما يمكنك اختيار بأسلوب النجمة نادين نجيم تسريحات شعر ويفي رفيعة مع الغرة الامامية المالسة والتي تغطي جزءًا من الجبين مع الخصل المنسدلة على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين.

تسريحات شعر كاري مع الغرة الامامية

تسريحات شعر مع الغرة الامامية مستوحاة من سيرين عبدالنور لصيف 2020

والبارز التألق في صيف 2020 بأجمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية على طريقة النجمة سيرين عبدالنور. فطبّقي تسريحات شعر كاري قصيرة مع الغرة الامامية الكثيفة التي تبرز على وسط الجبين من دون إسدال الغرة على كامل الجبين. كما تألقي على طريقة ميريام فارس بتسريحات شعر كاري كيرلي مع الغرة الامامية البارزة من جهة واحدة للجبين لتكوني على خطاها مشرقة وساحرة بجمالك. والاطلالة الأبرز مع تسريحات شعر الغرة الامامية كانت للنجمة أمل بوشوشة مع الشعر المبلل والغرة المستقيمة التي تبرز بكثافة بارزة.