أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل غولدن غلوبز خلال السنوات

أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل غولدن غلوبز خلال السنوات ،خلال السنوات السابقة من حفل غولدن غلوبز Golden Globes الشهير، رأينا أجمل الإطلالات المميزة على السجادة الحمراء. وبمناسبة اقتراب غولدن غلوبز 2020، إليك اليوم أبرز إطلالات النجمات الجمالية خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

 إطلالات النجمات الجمالية في حفل غولدن غلوبز 2019 :

جوليا روبيرتس Julia Roberts في 2019

في حفل غولدن غلوبز 2019، شهدنا الكثير من الإطلالات المميزة، التي لم تقتصر على صيحة واحدة، بل جمعت اللمسة الكلاسيكية مع العصرية في آن واحد. ومن ضمن الإطلالات المميزة كانت بالمكياج الأنثوي الناعم وتسريحة الشعر الويفي المنسدل، مثل لوك جوليا روبيرتس Julia Roberts وإيما ستون Emma Stone. وكان هناك بعض الإطلالات الكلاسيكية الكاملة من تسريحة الشعر إلى المكياج، مثل لوك ساندرا أوه Sandra Oh.

وإذا كنت من محبات الإطلالات الجريئة وتسريحات الشعر العصرية، إذاً لابد من أنك لاحظتي إطلالة ليدي غاغا Lady Gaga بالمكياج القوي والشعر الأزرق. وبالطبع، لن ننسى الإطلالات الجذابة الترابية مع تسريحات كعكة الشعر والشعر المنسدل مثل لوك آن هاذاوي Anne Hathaway وبينيلوبي كروز Penelope Cruz.

أبرز إطلالات النجمات الجمالية في غولدن غلوبز 2018 :

ليدي غاغا Lady Gaga في 2019

وكان حفل غولدن غلوبز 2018 مميز أيضاً، وشهد إطلالات جمالية متشابهة بجمالها المطلق، من تسريحات الشعر المنسدل الناعم وتسريحات ذيل الحصان وكعكة الشعر الرخوة، إلى إطلالات المكياج البارزة والجذابة على العيون وألوان أحمر الشفاه المختلفة بدرجات النيود والأحمر والوردي.

وكانت أجمل الإطلالات من نصيب داكوتا جونسون Dakota Johnson، أنجلينا جولي Angelina Jolie، إيما واتسون Emma Watson، مارجو روبي Margot Robbie، إميليا كلارك Emilia Clarke، جيسيكا بيل Jessica Biel، وغيرهن.

أبرز إطلالات النجمات الجمالية في غولدن غلوبز 2017 :

كيري واشنطن Kerry Washington في 2017

وبالنسبة إلى حفل غولدن غلوبز 2017، فهو جمع تسريحات الشعر الكلاسيكية بالشعر الويفي، وتسريحات كعكة الشعر المثبتة إلى الوراء، وتسريحات الشعر الطبيعي الناعم أيضاً، وكانت إطلالات المكياج منوعة بين المكياج الترابي والبراق على العيون، وألوان أحمر الشفاه بدرجات النيود والأحمر ودرجات أخرى داكنة جريئة.

وكانت أجمل الإطلالات من نصيب أوليفيا كولبو Olivia Culpo، بليك لايفلي Blake Lively، بري لارسون Brie Larson، بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، كيري واشنطن Kerry Washington، وغيرهن أيضاً.