أغرب إطلالات النجمات في حفل Met Gala

بعد أن تابعنا إطلالة النجمات في حفل Met Gala هذا العام، لاحظنا بروز نجمات اخترن فساتين سهرة غريبة لم يسبق أن رأيناها من قبل ولم تكن على قدر التوقعات بشكل عام، وذلك بنظر كل من تابع إطلالات نجمات العالم في هذا الحفل.

شاهدي بالصور أغرب إطلالات وفساتين نجمات هوليوود خلال مشاركتهن في حفل  Met Gala لعام 2017.

فساتين سهرة متعددة الطبقات

بالرغم من أننا تعودنا على أناقتها الجنونية في العديد من إطلالاتها خلال الحفلات والمناسبات، ها هي النجمة ريهانا Rihanna تخطف الأنظار وذلك بانتقائها فستان غريب مع الطبقات المتعددة والمتموجة من الأقمشة بتوقيع دار Commes des Garcon. فهذه الدار زيّنت أيضاً إطلالة Tracee Ellis Ross بفستان غريب وغير مستقيم مع الفتحات غير المتوقعة.

فساتين غريبة مع الكشكش

ومن النجمات اللواتي استغربنا إطلالاتهن في حفل Met Gala إطلالة Janelle Monáe في فستان من Ralph & Russo مع العديد من التفاصيل المترابطة من الكشكش والفرو واكسسوارات الرأس وغيرها. في حين قرّرت النجمة Katy Perry اخفاء وجهها وعدم إظهار مفاتنها في تصميم من Maison Margiela. أما النجمة Solange Knowles فاختارت معطفا سميكا من تصميم من Thom Browne متناسية بروتوكول الأناقة الذي يفرض عليها ارتداء فستان أنيق وعصري.

لتغوصي أكثر في الإطلالات الغريبة التي لم تلقَ استحسان الجمهور كثيراً، شاهدي بالصور اختيارات النجمات في حفل Met Gala هذا العام.